القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طريقة تغير تاريخ ميلادك على تويتر

 

طريقة تغير تاريخ ميلادك على تويتر


طريقة تغير تاريخ ميلادك على تويتر هل ترغب في تغيير سنة ميلادك التي تظهر في ملفك الشخصي على Twitter؟ من خلال قراءة هذا المقال، ستعرف الطرق اللازمة لتنفيذ هذه المهمة على جهاز كمبيوتر.

طريقة تغير تاريخ ميلادك على تويترعلى الكمبيوتر

إذا كنت ترغب في تحديث تاريخ ميلادك على Twitter ، والذي ستصل إليه الغالبية العظمى من المستخدمين من أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم، فيمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  • انتقل إلى " الملف الشخصي " في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر، للبدء ، قم بتشغيل Twitter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد موقع قائمة التطبيق على الجانب الأيسر من الشاشة، ستجد عددًا من الخيارات هناك ، آخرها "الملف الشخصي" ، والذي يقع في نهاية المطاف. 
  • للوصول إلى ملف تعريف Twitter الخاص بك ، انتقل إلى خيار القائمة "Profile"، ستتمكن من إجراء تعديلات على تاريخ ميلادك في هذا القسم.
  • حدد "تحرير ملف التعريف"
  • بمجرد تحديد اختيارك والنقر فوق الزر "الملف الشخصي" ، سيتم إرسالك إلى ملف تعريف Twitter الخاص بك. 
  • لإجراء تعديلات على المعلومات المعروضة في ملفك الشخصي ، انتقل إلى الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وانقر على "تحرير ملف التعريف" على Twitter ، يوجد زر يسمى "تحرير ملف التعريف" الموجود على يمين صورة ملفك الشخصي. ببساطة اضغط على هذا الرمز.
  • حدد "تعديل" بجوار تاريخ ميلادك
  • بعد تحديد "تحرير ملف التعريف" ، سيتم إرسالك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك إجراء تغييرات على جوانب مختلفة من ملف تعريف المستخدم الخاص بك. 
  • استمر في التمرير حتى ترى العنوان الذي يشير إلى "تاريخ الميلاد"، يجب أن تلاحظ أيضًا الزر الأزرق "تحرير" الموجود بجواره مباشرةً، ما عليك سوى النقر عليها لإجراء تغييرات على تاريخ ميلادك.
  • اضغط على "تعديل".
  • عندما تنقر على "تعديل" بجوار تاريخ ميلادك في إعدادات ملفك الشخصي، سيطلب منك Twitter التحقق من هويتك للتأكد من أنك أنت الشخص الذي تقوله.
  • يُسمح لك فقط بعدد محدد من المرات لإجراء تغييرات على تاريخ ميلادك أثناء استخدام هذه الخدمة للمتابعة ، ستحتاج إلى النقر فوق الزر "تحرير" مرة أخرى.
  • قم بتغيير تاريخ ميلادك وحدد "حفظ"
  • في حالتي ، "أنت فقط" هو الخيار الذي يتم تحديده افتراضيًا يشير هذا إلى أنه لا يوجد أحد غيري قادر على عرض تاريخ ميلادي، حدد "عام" أو "متابعونك" أو أي من الخيارات الأخرى المتوفرة هناك إذا كنت تريد إتاحة هذه التفاصيل لعامة الناس، ولكن لا تفعل ذلك إلا إذا كنت تريدهم أن يكونوا كذلك عند الانتهاء ، انقر فوق الزر "حفظ" الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من النافذة ، وستنتهي.

ماذا يحدث إذا قمت بتغيير عيد ميلادي على Twitter؟

إذا غيرت سنة ميلادك إلى 2007 ، فسينهي تويتر حسابك لأنك دون السن المطلوب لاستخدام الخدمة. يقصر Twitter خدمته على الأفراد الذين لا تقل أعمارهم عن 13 عامًا.

لماذا يظهر تويتر عيد ميلادي؟

يتحقق Twitter من تاريخ ميلادك للتأكد من أنك بلغت السن القانوني قبل السماح لك بالوصول إلى خدماتنا. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم استخدامه لتخصيص تجربة Twitter لك. على سبيل المثال ، سوف نستخدم تاريخ ميلادك من أجل توفير المواد ، بما في ذلك الإعلانات ، الأكثر صلة بك.

ما هو حد العمر لتويتر؟

لا يقل عمره عن 13 عامًا للدخول.

يجب ألا يقل عمر مستخدمي Twitter عن 13 عامًا من أجل إنشاء حساب واستخدام الخدمة. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب قبل أن تبلغ 13 عامًا ، ولكنك الآن على الأقل الحد الأدنى للسن الذي نطلبه ، يمكنك استعادة الوصول إلى حسابك عن طريق حذف بعض المعلومات التي قدمتها مسبقًا.

هل يجب أن تضع عيد ميلاد حقيقي على تويتر؟

إذا كان تاريخ ميلاد الشخص معروفًا ، فيمكن أن يساعد المعلنين على استهداف رسائلهم بدقة أكبر. في الواقع ، يقول Twitter إنه سيستخدم معلومات تاريخ ميلادك من أجل "تقديم محتوى أكثر صلة لك ، بما في ذلك الإعلانات" إذا قمت بتضمينه في ملفك الشخصي.

Ads by Google X