القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية إنشاء حساب العلامة التجارية على يوتيوب YouTube

 

كيفية إنشاء حساب العلامة التجارية على يوتيوب

كيفية إنشاء حساب العلامة التجارية على يوتيوب قد تفكر الشركات والأنواع الأخرى من المؤسسات التي ترغب في إدارة عدة قنوات على YouTube من لوحة تحكم واحدة في الترقية إلى حساب علامة تجارية، يمكن مشاهدة محتوى YouTube من قبل أي شخص لديه اتصال بالإنترنت، ولكنك تحتاج إلى قناة YouTube لتحميل مقاطع الفيديو أو إضافة التعليقات أو إضافة قوائم التشغيل، تم توضيح خطوات إنشاء قناة YouTube لشركتك أو علامتك التجارية هنا عبر موقعنا ضربة حرة.

كيفية إنشاء حساب العلامة التجارية على يوتيوب YouTube

يمنحك حساب العلامة التجارية على YouTube القدرة على إدارة العديد من القنوات في وقت واحد ، بالإضافة إلى إضافة مديرين لكل قناة على حدة. لديك القدرة على التحكم في من يمكنه الوصول إلى العديد من الخيارات الموجودة داخل القناة التي يديرونها.

سيتيح لك إصدار سطح المكتب من موقع YouTube على الويب فقط إنشاء حساب علامة تجارية.

  • سجّل الدخول إلى YouTube باستخدام حساب Google الذي ترغب في استخدامه للقناة الجديدة التي ستنشئها باستخدام مستعرض ويب على سطح المكتب.
  • لتعديل ملف التعريف الخاص بك ، انقر فوق صورة ملف تعريف المستخدم الخاص بك التي تظهر في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • لإنشاء قناة جديدة ، حدد "إنشاء قناة" من القائمة المنسدلة.
  • اختر "البدء" من القائمة التي تظهر عندما تنبثق النافذة.
  • انقر فوق الزر "تحديد" الموجود أسفل الخيار "استخدام اسم مخصص".
  • في الصفحة التالية ، أدخل اسم حساب العلامة التجارية الذي تريد استخدامه ، وحدد المربع الذي يشير إلى موافقتك على الشروط ، ثم انقر فوق "حفظ".
  • تم إنشاء قناتك الجديدة في هذا الوقت. في الشاشة التالية ، ستتاح لك الفرصة لتعديل معلمات قناتك.

قد تحصل على قائمة بجميع قنوات YouTube المرتبطة بحسابك بالانتقال إلى مبدل قنوات YouTube، يمكنك إنشاء قناة جديدة في أي لحظة باستخدام مغير القنوات على YouTube ، بالإضافة إلى التبديل بين القنوات التي لديك بالفعل.

تتيح لك لوحة التحكم الخاصة بحساب علامتك التجارية على YouTube عرض جميع حسابات العلامة التجارية التي تمتلكها أو تديرها. بعد إنشاء حساب جديد ، ستجد أنه ليس لديك بعد القدرة على تخصيص عنوان url.

يمكن استخدام عناوين URL لقنوات YouTube المخصصة فقط بواسطة القنوات التي لديها 30 مقطع فيديو على الأقل و 100 مشترك مجتمعين. لكي تكون الحسابات الجديدة مؤهلة ، يجب أن تكون نشطة لمدة ثلاثين يومًا.

هل يجب أن أجعل قناتي على YouTube حساب علامة تجارية؟

أصبح الوصول إلى Analytics ، الذي يتضمن معلومات عن تقارير وقت المشاهدة وتقارير التفاعل ومشاركة الجمهور والخصائص الديمغرافية وتقارير الدخل ، متاحًا للمستخدمين الذين لديهم حسابات العلامات التجارية. إذا استخدمت هذه المعلومات بشكل جيد ، فسوف توضح كيفية الحصول على أكبر قدر ممكن من الاستخدام من الأفلام والموارد المتوفرة لديك.

ماذا يحدث إذا قمت بنقل قناتي إلى حساب علامة تجارية؟

سيظل اسم قناتك دائمًا هو نفس الاسم المرتبط بحساب Google الخاص بك. حساب العلامة التجارية هو نوع خاص من الحسابات مخصص فقط للعلامة التجارية لشركتك. هذا الحساب منفصل عن حساب Google الشخصي الذي لديك بالفعل. من الممكن أن تدير عدة حسابات في Google قناة إذا كانت القناة مرتبطة بحساب علامة تجارية.

هل يستخدم مستخدمو YouTube حسابًا شخصيًا أو حسابًا تجاريًا؟

لا يرتبط بشخص معين بل عمل تجاري. الحسابات الشخصية هي النوع الوحيد من الحسابات التي يمكن إنشاؤها على YouTube. يمتلكها شخص واحد ، وترتبط سمعة هذا المالك ارتباطًا وثيقًا بالعلامة التجارية. في معظم الحالات ، يكون مدير القناة هو المالك أيضًا.

ما هو حساب العلامة التجارية يوتيوب؟

يمكنك تنشيط حساب علامة تجارية على YouTube وإدارته من خلال قناتك الشخصية. تم تصميم هذا النوع من الحسابات للشركات. سيكون لمؤسستك اسم مميز وعلامة تجارية ومحتوى خاص بها عند استخدام حساب العلامة التجارية هذا ، والذي يوفر لك تواجدًا على YouTube لعملك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة مديري قنوات إلى حسابك إذا كان لديك مدير قناة على YouTube.

Ads by Google X