وسط وباء Covid-19 المستمر من الضروري أن تظل آمنًا، بينما تستمر في نفس الوقت في العمل المهني والمتعلق بالعمل في المنزل، يبدو أن WhatsApp Business هو الخيار الوحيد الخالي من المتاعب في مثل هذه الأوقات، مع تزايد الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي مع مرور كل يوم، أصبح WhatsApp بارزًا جدًا بين مستخدميه بالنظر إلى ذلك أصدرت الشركة إصدارًا آخر من تطبيقها لمحترفي الأعمال إليك طريقة عمل واتساب بزنس عبر موقعنا ضربة حرة.

طريقة عمل واتساب بزنس

  • قم بتنزيل تطبيق WhatsApp للأعمال من متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple .
  • بعد تنزيل التطبيق قم بتسجيل الدخول داخل التطبيق باستخدام رقم الهاتف المحمول الخاص بشركتك المتعلق بعملية التحقق.
  • قم بتعيين اسم عملك ثم إنشاء ملف تعريف لعملك من خلال الانتقال إلى الإعدادات وإجراء التغييرات المطلوبة.
  • لا تنسَ استعادة بيانات النسخ الاحتياطي للمحادثات والوسائط ذات الصلة أثناء تحويل حسابك الشخصي على WhatsApp إلى حساب Business.
  • في حالة قيامك بإنشاء ملف تعريف جديد ، تأكد من إدخال اسم العمل الدقيق وتفاصيل الاتصال والعنوان وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك يوفر WhatsApp Business أيضًا ثلاثة خيارات مختلفة للمراسلة التفاعلية للمستخدمين، توفر منصة المراسلة رسالة بالخارج ورسالة ترحيب وميزة الرد السريع أيضًا.

ميزات واتساب بزنس

ستمكنك ميزة الرسائل بالخارج من إرسال "رسالة بالخارج" تلقائيًا أثناء تواجدك في الخارج ولن تتمكن من الرد في الوقت المحدد بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إرسال الرسالة الخارجية المطلوبة في الوقت المخصص، بدلاً من ذلك، يتم إرسال رسالة الترحيب تلقائيًا عندما يرسل العميل رسالة لأول مرة أو بعد 14 يومًا من عدم النشاط، من ناحية أخرى ستمكنك ميزة الرسائل السريعة من إرسال رسالة أساسية محددة تتكون من جمل قصيرة وبعض الكلمات الرئيسية.

بينما يسمح لك WhatsApp بنقل حساب messenger الخاص بك إلى حساب تجاري، إلا أنه على ما يبدو لم يسمح بذلك أثناء نقل حساب الأعمال إلى حساب شخصي أضف إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام كل من الحسابات الشخصية وكذلك الحسابات التجارية في نفس الوقت على نفس الجهاز بشرط أن يكون كلا الحسابين مرتبطين بأرقام هواتف محمولة مختلفة.

Ads by Google X