القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طريقة مسح سجل التصفح على الآيباد iPad

 

كيفية مسح سجل التصفح على الآيباد iPad

في بعض الأحيان ، يحتفظ Safari ببيانات مواقع الويب الإضافية أعلى قائمة مواقع الويب التي قمت بزيارتها بالإضافة إلى تلك القائمة. على سبيل المثال ، يمكنه تذكر كلمات المرور والتفضيلات لمواقع الويب التي تتم زيارتها غالبًا. يمكنك إزالة بعض البيانات التي تم حفظها بواسطة Safari باستخدام البرنامج المثبت مسبقًا على جهاز iPad. هذا مفيد إذا كنت تريد التخلص من هذه الملفات ولكن لا تريد أن تفقد سجل المتصفح أو ملفات تعريف الارتباط. الإجراء كالتالي.

كيفية مسح سجل التصفح على الآيباد iPad

  1. لتهيئة إعدادات جهاز iPad ، افتح تطبيق "الإعدادات".
  2. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى Safari ، ثم انقر فوقه لتحديده.
  3. عند الوصول إلى إعدادات Safari ، ابحث عن قائمة تظهر أسفل الشاشة وحدد الخيار Advanced من تلك القائمة.
  4. من خلال تحديد بيانات الموقع ، يمكنك عرض تقسيم مصنّف للمعلومات المحفوظة على iPad لكل موقع ويب محدد، يتم تخزين هذه المعلومات في شكل ملفات تعريف الارتباط.
  5. اسحب إلى اليسار على العناصر الفردية لحذفها واحدة تلو الأخرى ، أو انقر فوق "إزالة جميع بيانات موقع الويب " في الجزء السفلي من الشاشة لمسح جميع بيانات الموقع مرة واحدة.

هل يجب علي مسح بيانات موقع الويب على جهاز iPad الخاص بي؟

للتأكد من أن جهاز iPhone أو iPad الخاص بك يستمر في العمل دون أي عوائق ، فمن الجيد مسح محفوظات جلسات تصفح Safari الخاصة بك على أساس منتظم.

ما هي بيانات الموقع على iPad Safari؟

ج: تتكون بيانات موقع الويب من أشياء مثل الملفات والصور وملفات تعريف الارتباط وما إلى ذلك. سيتم تنزيل شيء ما على جهاز iPhone الخاص بك كلما قمت بزيارة موقع ويب بحيث يمكن عرض موقع الويب لك في المتصفح على جهاز iPhone الخاص بك.

ماذا يحدث عندما تمسح سجل Safari وبيانات موقع الويب؟

عندما تقوم بإزالة محفوظات مواقع الويب التي قمت بزيارتها باستخدام Safari ، فسيقوم البرنامج أيضًا بحذف البيانات التي حفظها نتيجة لتصفحك. يتضمن هذا محفوظات مواقع الويب التي قمت بزيارتها في الماضي. المشاهدات السابقة للصفحات التي لا تزال نشطة في المتصفح في الوقت الحالي. قائمة بالمواقع التي تتم زيارتها بشكل منتظم.

هل يؤدي مسح بيانات موقع الويب إلى إزالة الإشارات المرجعية؟

عندما يتم حذف ذاكرة التخزين المؤقت لمتصفح الويب ، فإن أي معلومات تم حفظها في المتصفح ، مثل الإشارات المرجعية أو صفحتك الرئيسية ، لا تتأثر بأي شكل من الأشكال. بدلاً من ذلك ، فإن ما يفعله هو خداع متصفح الويب بحيث يعتقد أنك لم تقم بزيارة صفحة ويب معينة من قبل.

ماذا تخبرك بيانات الموقع؟

ستزودك بيانات موقع الويب بقائمة بجميع مواقع الويب التي قمت بزيارتها باستخدام Safari على جهاز iPhone الخاص بك ، بالإضافة إلى مقدار البيانات التي يتم تخزينها بواسطة كل موقع ويب على جهازك. يتم استخدام هذه البيانات بواسطة جهاز iPhone الخاص بك لتسهيل الوصول إلى مواقع الويب التي قمت بزيارتها بالفعل.

Ads by Google X