القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طريقة حذف قروب الواتس اب للايفون والاندرويد WhatsApp Group

 


تخيل أنك تقوم بالتمرير عبر WhatsApp الخاص بك هل لاحظت أن هناك العديد من المجموعات؟ قد يكون بعضها نشطًا ، لكن البعض الآخر قد يكون غير نشط لأن الغرض من إنشاء مجموعة WhatsApp قد انتهى. لكن قبل ذلك ، يجب أن تعرف كيف تحذف مجموعة WhatsApp؟ كما تعلم ، يعد WhatsApp أحد أفضل الطرق للوصول إلى أي شخص على الفور. لذلك أنت تميل إلى إنشاء مجموعات على WhatsApp لأغراض مختلفة. في بعض الأحيان تقوم بتكوين مجموعة بشكل مؤقت. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التخطيط لعيد ميلاد صديقك. ولكن بمجرد انتهاء الحدث ، يمكنك حذفه. سبب آخر لحذف مجموعة ربما تكون ذاكرة هاتفك ممتلئة. ولكن بدلاً من حفظ الدردشات والوسائط على الهاتف ، يمكنك تبديل الرسائل الجماعية إلى رسائل مختفية.

طريقة حذف قروب الواتس اب للايفون

ولكن لحذف مجموعة ، يجب أن تكون مسؤولاً. إذا لم تكن مسؤولاً ، فلا يمكنك حذف مجموعات WhatsApp ، يمكنك فقط الخروج من المجموعات.

إذا كنت مسؤول المجموعة وتريد معرفة كيفية حذف مجموعة واتساب WhatsApp ، فإليك كيفية القيام بذلك!

لسوء الحظ ، لا يمتلك WhatsApp ميزة مباشرة لحذف مجموعات WhatsApp. لذلك ، تحتاج إلى إزالة الأشخاص من مجموعة WhatsApp. بمجرد إزالة الجميع من المجموعة ، ستتمكن من حذف المجموعة. اتبع هذه الخطوات لإزالة شخص من مجموعة WhatsApp وحذف المجموعة:

  1. افتح مجموعة WhatsApp التي تريد حذفها وانقر على اسم المجموعة.
  2. بمجرد النقر على اسم المجموعة ، سترى جميع المشاركين الذين يشكلون جزءًا من تلك المجموعة.
  3. اضغط على اسم عضو المجموعة.
  4. ستظهر قائمة منبثقة. تحتاج إلى النقر على "إزالة من المجموعة".
  5. أخيرًا ، يجب النقر على "إزالة". تحتاج إلى اتباع الخطوات الثالثة والرابعة والخامسة لإزالة الأشخاص من مجموعة WhatsApp.
  6. الآن ، تحتاج إلى النقر على "الخروج من المجموعة".
  7. مرة أخرى ، سيظهر شريط منبثق يسألك عما إذا كنت تريد الخروج من مجموعة "XYZ"؟ تحتاج إلى النقر على "الخروج من المجموعة".
  8. في النهاية ، سترى الخيار "حذف المجموعة".
  9. انقر على "حذف". سيتم حذف هذه المجموعة في النهاية.

خطوات حذف مجموعة WhatsApp على iOS و Android هي نفسها تقريبًا. إذا كنت ترغب في حفظ الرسائل والوسائط من الدردشة الجماعية ، فأنت بحاجة إلى عمل نسخة احتياطية من الدردشات الخاصة بك على أي جهاز تختاره.

كيف تحذف رسائل WhatsApp للجميع؟

اتبع هذه الخطوات لحذف رسائل WhatsApp للجميع:

  • اضغط لفترة طويلة على الرسالة. (يمكنك أيضًا تحديد رسائل متعددة.)
  • ثم اضغط على أيقونة الحذف (التي تشبه سلة المهملات) في الأعلى.
  • حدد "حذف للجميع".

هل يمكنني حذف مجموعة WhatsApp وإزالة جميع الأعضاء؟

يمكنك فقط إزالة جميع الأعضاء وحذف مجموعة WhatsApp ، فقط إذا كنت مسؤولاً عن مجموعة. بمجرد إزالة جميع الأعضاء ، ستحتاج إلى الخروج من المجموعة ، وبعد ذلك ستتمكن من حذف المجموعة.

عندما تحذف مجموعة على WhatsApp ماذا يحدث؟

بمجرد إزالة جميع الأعضاء وحذف المجموعة ، ستكون غير نشطة على WhatsApp. لن تظهر المجموعة بعد الآن في قائمة الدردشة الخاصة بك ، وحتى سجل الدردشة سيتم حذفه من هاتفك.

كيف يمكنني حذف مجموعة WhatsApp دون الخروج منها؟

لا يمكنك حذف مجموعة WhatsApp دون الخروج منها. تحتاج إلى إزالة جميع الأعضاء ثم الخروج من المجموعة لحذفها. ولكن يمكنك مسح الدردشة الجماعية دون الخروج من المجموعة.

  • افتح المجموعة التي تريد حذفها.
  • اضغط على النقاط الثلاث وحدد "المزيد" لـ "مسح الدردشات".

ماذا يحدث لمجموعة WhatsApp عندما يغادر الجميع؟

عندما يغادر الجميع مجموعة WhatsApp ، ستصبح المجموعة في النهاية غير نشطة ، وسيتم مسحها من قائمة الدردشة. سيتمكن الآخرون من رؤية المجموعة في قائمة الدردشة الخاصة بهم ولكن لن يتمكنوا من إرسال أي رسائل إلى المجموعة.

الآن بعد أن تعلمنا كيفية حذف مجموعات WhatsApp على iOS و Android ، فأنت تعلم أنه لا يوجد خيار لحذف المجموعات على WhatsApp مباشرة. يجب عليك أولاً إزالة جميع الأشخاص الموجودين في المجموعة. ثم تحتاج إلى الخروج من المجموعة وحذف المجموعة في النهاية. لكن عليك أن تكون مسؤولاً لحذف المجموعة نهائيًا. إذا لم تكن المسؤول ، فلن تتمكن من إزالة شخص ما من مجموعة WhatsApp وحذفه.

Ads by Google X