القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طريقة البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الإيميل

 

طريقة البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الإيميل


طريقة البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الإيميل تعرف على كيفية العثور على عنوان البريد الإلكتروني للفرد حتى تتمكن من إضافته كصديق على Facebook باتباع الطرق الموضحة في هذه المقالة، والتي ستوضح لك أيضًا كيفية البحث عن عنوان البريد الإلكتروني للشخص، هذه هي تعليمات استخدام متصفح الويب للوصول إلى حسابك على Facebook، لنتعرف عبر موقعنا ضربة حرة.

طريقة البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الإيميل

تتمثل إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها إضافة شخص ما على Facebook في البحث عن عنوان بريده الإلكتروني وإضافته إلى قائمة أصدقائك.

1. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook بالانتقال إلى Facebook.com عبر متصفح الويب أو عن طريق فتح تطبيق Facebook على جهازك المحمول. إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك.

2. ما عليك سوى إدخال (أو نسخ ولصق) عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي ترغب في العثور عليه في منطقة البحث أعلى أية صفحة على Facebook ، ثم انقر فوق مفتاح الإدخال أو الرجوع على لوحة المفاتيح. سينقلك هذا إلى ملف تعريف هذا الشخص على Facebook.

للبحث عن عنوان بريد إلكتروني باستخدام التطبيق ، اضغط على أيقونة العدسة المكبرة الموجودة أعلى الشاشة ، واكتب العنوان في منطقة البحث ، ثم انقر فوق الزر انتقال / بحث.



3. سيوفر هذا البحث نتائج تتعلق بأي شيء ذي صلة باستعلامك ، بما في ذلك الصفحات والأماكن والمؤسسات وغير ذلك. هذا هو السلوك الافتراضي . اختر علامة تبويب الأشخاص لاستبعاد أي شيء آخر من عامل التصفية باستثناء ملفات تعريف المستخدمين.



4. إذا عرض البحث نتائج تتضمن عنوان بريد إلكتروني يطابق معايير البحث الخاصة بك ، يمكنك الوصول إلى ملف تعريف Facebook الخاص بهذا الشخص بالنقر فوق اسمه أو صورة ملفه الشخصي. إذا كنت متأكدًا من أنه الشخص الصحيح ، يمكنك أيضًا النقر فوق الزر "إضافة صديق".

5. لتطلب من شخص ما أن يكون صديقك ، استخدم خيار "إضافة صديق" من القائمة المنسدلة.

كيف يمكنني العثور على شخص ما على Facebook بدون تسجيل؟

يمكنك البحث عن شخص ما باستخدام دليل Facebook حتى إذا لم يكن لديك حساب.

يمكنك الوصول إلى الدليل باستخدام عنوان URL هذا: https://www.facebook.com/directory/. لست بحاجة إلى تسجيل الدخول لإجراء بحث عن شخص معين باستخدام دليل Facebook. ستعرض لك الصفحة التي تعرض نتائج البحث قائمة بالأسماء المطابقة لما تبحث عنه.

هل يمكنك أن ترى عندما يبحث شخص ما عنك على Facebook؟

لا ، لا يوفر Facebook للمستخدمين القدرة على مراقبة من يشاهد ملفاتهم الشخصية. لا يمكن توفير الوظيفة بواسطة تطبيقات الجهات الخارجية أيضًا. يرجى إخبارنا بأي تطبيق يعلن عن القدرة على القيام بذلك في حالة العثور على مثل هذا التطبيق. هل هذا مفيد لك؟

هل يمكن لشخص أن يرى كم مرة شاهدت قصته على Facebook؟

لا. لا يمكنك التمييز بين الأشخاص الذين شاهدوا قصتك عدة مرات وأولئك الذين رأوها مرة واحدة فقط ، تمامًا كما هو الحال مع قصص Instagram. لذلك ، إذا قمت بالتطفل على نفس الشخص أكثر من مرة ، فأنت في أمان ، ولن تعرف أبدًا من هم مطاردوك الحقيقيون على Facebook. ومع ذلك ، يمكنك فحص العدد الإجمالي لمرات مشاهدة منشورك.

Ads by Google X