القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية إخفاء التطبيقات في سامسونج بالخطوات

كيفية إخفاء التطبيقات في سامسونج

كيفية إخفاء التطبيقات في سامسونج عندما تريد إخفاء التطبيقات، لا يتطلب الأمر سوى بضع لحظات سواء كنت تريد إخفائها عن أعين المتطفلين أو لأنها مثبتة مسبقًا بهاتفك ولا تريد إلغاء تثبيتها، بعد الكثير من الترقب، إليك كيفية جعل البرامج الموجودة على جهاز سامسونج اللوحي الخاص بك مخفية عبر موقعنا ضربة حرة.

كيفية إخفاء التطبيقات في سامسونج

يرجى ملاحظة أن هذه التعليمات تنطبق فقط على هواتف Samsung التي تعمل بنظام Android وأنه لا ينبغي اتباعها من قبل الهواتف الذكية الأخرى، بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون هاتف Android تصنعه شركة مختلفة، ستكون العملية مختلفة قليلاً بالنسبة لهم، هذا يرجع إلى حقيقة أن Samsung تستخدم تراكب برامج Android مملوكًا يُعرف باسم One UI أعلى نظام التشغيل Android.



  1. لإظهار الشاشة الرئيسية ، اضغط عليها أو اضغط مطولاً على جزء فارغ من الشاشة لبضع ثوان. 
  2. تنقلك القائمة الموجودة أسفل الشاشة إلى عرض التحرير على الشاشة الرئيسية ، حيث يمكنك إجراء تغييرات.
  3. تحتوي القائمة المنسدلة في الجزء السفلي من الشاشة على خيارات لتخصيص الشاشة الرئيسية (بدلاً من ذلك ، قد يطلق عليها الإعدادات).
  4. من المربع المنسدل ، اختر إخفاء التطبيقات لإخفاء برامجك.
  5. حدد جميع البرامج التي ترغب في إخفائها عن وجهة نظرك في شريط القائمة. 
  6. عند الانتهاء ، اضغط على الزر "تطبيق" (بدلاً من ذلك ، قد يظهر الزر "تم").
لن يكون التطبيق مرئيًا بعد الآن في درج التطبيق الخاص بك أو في أي مكان آخر على هاتفك الذكي بعد إخفاؤه. على الرغم من ذلك ، سيستمر ظهوره في نتائج البحث وأثناء التمرير عبر جميع تطبيقاتك من قائمة الإعدادات.

هل إخفاء التطبيقات كافٍ؟

حتى لو كان من الجيد أن تكون قادرًا على إخفاء التطبيقات على هاتف Samsung الخاص بك ، فهل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لحالتك؟ قد ترغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك وإما إيقاف البرامج تمامًا أو قفلها خلف رمز PIN للحفاظ على سلامتها. يمكنك تحقيق ذلك بمساعدة تطبيق Digital Wellbeing من Google ، والذي سينبهك عندما يحين وقت قطع الاتصال بالإنترنت.



هل لدى Samsung تطبيقات إخفاء؟

نظرًا لإمكانيات التخصيص العديدة المتاحة ، فإن واجهة One UI Android من سامسونج تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين. تتمثل إحدى هذه الميزات في خيار إخفاء التطبيقات غير الأساسية من الشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات ، من بين أشياء أخرى، قد تكون التطبيقات مخفية باستخدام Secure Folder و Android Launchers ، من بين طرق أخرى.

ما هو درج التطبيق؟

درج التطبيق ، المتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، عبارة عن قائمة تحتوي على جميع البرامج التي تم تثبيتها على الجهاز. يختلف درج التطبيق عن الشاشة الرئيسية من حيث أنه يحتوي على جميع التطبيقات التي تم تثبيتها ولا يمكن تخصيصها.

ما هو وضع Samsung الخاص؟

لمنع الآخرين من استخدام أو عرض مواد معينة على الجهاز ، مثل الصور الفوتوغرافية والمستندات ، قم بتشغيل ميزة الوضع الخاص. لإخفاء الأشياء بأمان ، يمكنك تمكين الوضع الخاص وحفظ المواد في مكان معين ثم إلغاء تنشيط الوضع الخاص لاستعادة الوصول.

Ads by Google X