القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية الغاء تحميل تطبيق على الايفون iPhone

 

كيفية الغاء تحميل تطبيق على الايفون


يمكنك إلغاء تحميل البيانات من أحد التطبيقات باستخدام تطبيق الإعدادات بدلاً من إزالة البرنامج بالكامل وجميع البيانات التي يحتوي عليها، ستتم إزالة التطبيق من جهاز iPhone الخاص بك عند إلغاء تحميله، ولكن ستتم أرشفة بياناته سيسمح لك هذا بالاستمرار في استخدام التطبيق بالضبط حيث توقفت عند إعادة تثبيته، هذه هي طريقة حذف التطبيق من جهاز iPhone عبر موقعنا ضربة حرة.

كيفية الغاء تحميل تطبيق على الايفون

  • ابدأ التطبيق ، ثم اذهب إلى قائمة الإعدادات.
  • انتقل إلى القائمة وحدد علامة التبويب عام.

  • حدد الخيار المسمى "مساحة تخزين iPhone".


  • بمجرد التمرير لأسفل للعثور على قائمة بالتطبيقات ، حدد التطبيق المعني عن طريق لمسه بعد تحديد موقعه في أسفل الصفحة.
  • حدد زر "Offload App" لبدء عملية إلغاء تثبيت التطبيق من جهازك.



  • عند فتح نافذة التأكيد المنبثقة ، انقر فوق الزر "إلغاء تحميل التطبيق" ، وستكتمل العملية. سينتج عن ذلك حذف البرنامج ، ولكن ستظل جميع المستندات والبيانات المرتبطة به كما هي.
  • يمكنك تمكين iPhone الخاص بك من حذف التطبيقات غير المستخدمة تلقائيًا عندما يكتشف أن مساحة التخزين منخفضة بالانتقال إلى صفحة تخزين iPhone وتحديد خيار القيام بذلك. ما عليك سوى النقر على زر "تمكين" لتشغيل خيار "إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة ".



ماذا يحدث إذا قمت بإلغاء تحميل تطبيق على iPhone؟

عندما تقوم بإلغاء تحميل أحد التطبيقات ، تتم إزالة التطبيق نفسه ، مما يؤدي إلى مسح أي تخزين محلي ربما يكون قد استخدمه. ومع ذلك ، لا تزال الملفات والبيانات المرتبطة بالتطبيق مخزنة محليًا على جهاز iPhone الخاص بك. بعد إعادة تثبيت التطبيق الذي تم إلغاء تحميله ، يمكنك الاستمرار في استخدامه بشكل طبيعي لأن البيانات المرتبطة بالبرنامج لم تفقد.

هل إلغاء تحميل التطبيق هو نفسه إلغاء التثبيت؟

عن طريق إلغاء تحميل التطبيقات من جهاز iPhone ، يمكنك حذف التطبيق دون حذف بياناته أيضًا. إذا كنت ترغب في إفراغ مساحة التخزين على جهازك مع الحفاظ على الوصول إلى البيانات المرتبطة بتطبيق ما ، فيمكنك تجربة هذا الحل المؤقت. عندما تقوم بإلغاء تحميل التطبيقات ، فهذا يعني أنك لن تتمكن بعد الآن من فتحها أو استخدامها ، ولكن ستبقى بياناتك كما هي.

ماذا سيحدث إذا قمت بإلغاء تحميل Instagram؟

إذا اخترت إلغاء تثبيت Instagram ، فإن الشيء الوحيد الذي ستتم إزالته من جهازك هو تطبيق Instagram نفسه ؛ ستظل الملفات والبيانات التي تم جمعها غير متأثرة.

هل يمكنك اختيار التطبيقات التي يتم إلغاء تحميلها؟

لديك خيار استخدام تطبيق الإعدادات لإلغاء تحميل التطبيقات التي لا تستخدمها تلقائيًا ، أو يمكنك يدويًا تحديد التطبيقات التي ترغب في إلغاء تثبيتها من جهازك. في كلتا الحالتين ، يمكنك الوصول إلى كلا الخيارين. لديك خيار استخدام تطبيق الإعدادات بغض النظر عن الموقف.

Ads by Google X