القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية الدفع باستخدام PayPal في المتاجر باستخدام Google Pay

 

كيفية الدفع باستخدام PayPal في المتاجر باستخدام Google Pay


يعد استخدام PayPal أحد أكثر الطرق الموثوقة لتحويل الأموال واستلامها عبر الإنترنت. إذا قمت بربط حساب PayPal الخاص بك بحساب Google Pay الخاص بك ، فستتمكن من استخدام PayPal للدفع مقابل المشتريات أينما ترى شعار Google Pay أو PayPal. تعليمات الدفع كالتالي: استخدام Google Pay في المتاجر بالاشتراك مع PayPal.

كيفية الدفع باستخدام PayPal في المتاجر باستخدام Google Pay

يعمل Google Pay بشكل مشابه للمحفظة الرقمية ، حيث يمكن تخزينها على جهاز جوّال المستخدم واستخدامها لدفع ثمن السلع والخدمات في متاجر التجزئة التقليدية ، ومؤسسات تناول الطعام ، وغيرها من الأماكن المادية. الإجراء على النحو التالي.

  1. احصل على تطبيق Google Pay عن طريق تنزيله وتثبيته (متوفر لأجهزة Android أو iOS).
  2. بعد تثبيت Google Pay ، قم بتشغيل التطبيق الخاص به وحدد الدفع من القائمة الموجودة في أسفل الشاشة.
  3. اضغط بالإضافة إلى طريقة الدفع.
  4. اختر الدفع باستخدام PayPal.
  5. يمكنك الوصول إلى حساب PayPal الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول.
  6. ستحتاج إلى رقم تعريف شخصي لـ PayPal لإجراء المعاملات في المتجر.
  7. كرر إدخال رقم التعريف الشخصي للتحقق من الرقم.
  8. افحص كل من التفاصيل للمتابعة ، انقر فوق الزر "أوافق" .
  9. تحقق من المعلومات التي لديك ستتلقى إشعارًا يخبرك بأنه يمكنك الآن استخدام PayPal مع Google Pay.
  10. من أجل استخدام PayPal في متجر يقبل Google Pay ، ستحتاج أولاً إلى فتح قفل هاتفك ثم تثبيت ظهر هاتفك على شاشة الدفع لبضع ثوان. ليس من الضروري تشغيل تطبيق Google Pay . إذا طُلب منك القيام بذلك ، فأدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك.

كيف يعمل رمز QR PayPal؟

يقوم المتسوق بعد ذلك بمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا: عندما يكون عميلك جاهزًا للسداد ، يقوم بتسجيل الدخول إلى تطبيق PayPal على هاتفه ، ويختار Scan and Pay ، ثم Allow يخبر هذا التطبيق أنه يمكنه استخدام كاميرا الهاتف لمسح الرمز ضوئيًا.

هل يمكن الدفع باستخدام رمز الاستجابة السريعة PayPal بدون التطبيق؟

سيؤدي عرض رمز الاستجابة السريعة الخاص بك للعملاء لمسحهم ضوئيًا باستخدام أجهزتهم المحمولة إلى تمكين مدفوعات رمز الاستجابة السريعة ، مما يجعل من الممكن لك تسديد المدفوعات شخصيًا باستخدام PayPal. يمكن للعملاء مسح الرمز الخاص بك باستخدام أجهزتهم المحمولة إذا قمت بعرضه لهم. ليست هناك حاجة لمزيد من قطع المعدات.

هل يمكن استخدام PayPal بدون بنك؟

هل من الضروري أن يكون لديك حساب مصرفي لاستخدام PayPal؟ لست بحاجة إلى أن يكون لديك حساب مصرفي من أجل استخدام PayPal أو لتلقي المدفوعات من خلاله. ومع ذلك ، لإرسال واستلام المدفوعات بالإضافة إلى تحويل الأموال ، ستحتاج إلى ربط حساب PayPal الخاص بك بحساب مصرفي أو بطاقة خصم أو حساب بطاقة ائتمان.

Ads by Google X