القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طريقة الغاء تنبيهات تويتر على الايميل

 

طريقة الغاء تنبيهات تويتر على الايميل

طريقة الغاء تنبيهات تويتر على الايميل يمكنك بسهولة إيقاف تشغيل رسائل البريد الإلكتروني على Twitter بخطوات بسيطة، مما سيمكنك من التوقف عن تلقي رسائل البريد الإلكتروني، فيما يلي خطوات توضح لكم كيفية إيقاف تشغيل إشعارات البريد الإلكتروني من Twitter على الهاتف، لنتعرف عبر موقعنا ضربة حرة.

طريقة الغاء تنبيهات تويتر على الايميل

  • على جهازك المحمول سواء كان هاتف iPhone أو جهاز Android .
  • افتح تطبيق Twitter.
  • للوصول إلى ملف التعريف الخاص بك ، انتقل إلى الزاوية اليسرى العليا من الصفحة وانقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك التي تظهر هناك.
  • اختر خيار "الخصوصية والإعدادات" من القائمة الرئيسية.
  • انتقل إلى علامة التبويب "الإخطارات"، ضمن علامة التبويب "التفضيلات"، اختر "إشعارات البريد الإلكتروني" من قائمة الخيارات المتاحة.
  • لتعطيل جميع تنبيهات البريد الإلكتروني من Twitter، انقل النقطة البيضاء في الزاوية العلوية اليمنى إلى اليسار ، أو استخدم خيار القائمة المنسدلة لاختيار تنبيهات البريد الإلكتروني التي تريد متابعة تلقيها، سيؤدي هذا إلى تعطيل جميع إشعارات البريد الإلكتروني من Twitter.


يمكنك إيقاف تشغيل إشعارات الرسائل القصيرة والإشعارات الفورية على هاتف iPhone أو الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android من خلال فتح تطبيق الإعدادات ، وتحديد الإشعارات ، ثم النقر على زر التبديل لهذه الميزات.

لماذا أتلقى إشعارات Twitter من حسابات لا أتابعها؟

من الممكن أن نضيف أي شيء إلى جدولك الزمني إذا صادفنا تغريدة ، أو حسابًا يستحق المتابعة ، أو بعض العناصر الأخرى التي تحظى بشعبية خاصة أو ذات صلة بالمحادثة. لهذا السبب ، من الممكن أن تصادف تغريدات من حسابات لا تتابعها على أساس ثابت.

لماذا يستمر Twitter في إرسال إشعارات عشوائية إليّ؟

سيوفر Twitter الآن تنبيهات عشوائية بشأن أنشطة الأفراد الذين تتابعهم. في الماضي ، كان يتم تنبيهك فقط إلى الإشعارات الجديدة عندما يتفاعل معك شخص ما أو في تغريداتك.

لماذا يتم إخطاري عندما يقوم شخص ما بالتغريد؟

عندما تنشئ حسابًا على Twitter ، يتم تمكين الإشعارات تلقائيًا لك. ستخطرك هذه الإخطارات متى تلقيت ردًا أو ذكرًا ، وكذلك كلما تم إعادة تغريد أي من تغريداتك أو إبداء الإعجاب بها. عندما تصل إلى موقع الويب أو التطبيق ، فهذه هي المرة الوحيدة التي ستتمكن فيها من عرض الإخطارات التي تم إرسالها إليك.

لماذا أرى تغريدات من شخص لا أتابعه 2022؟

بخصوص المحتوى الذي قد يأتي من خارج شبكتك، نحن نقدم توصيات تجعل من الأسهل والأسرع تحديد موقع المحتوى الذي يساهم بشكل هادف في النقاش ، مثل المحتوى الملائم والموثوق والآمن. هذا يعني أنك قد تصادف تغريدات من حسابات لا تتابعها طوال الوقت.

كيف يمكنني التوقف عن تلقي تغريدات من أشخاص لا أتابعهم؟

يمكنك الوصول بسهولة إلى مجموعة متنوعة من البدائل من خلال النقر على الرمز الموجود أعلى أي تغريدة مباشرة من الخط الزمني للصفحة الرئيسية. تتضمن هذه الخيارات القدرة على إلغاء متابعة المستخدم أو كتمه أو حظره أو الإبلاغ عنه. إلغاء متابعة أحد الأشخاص على Twitter هي الطريقة الأسرع والأسهل للتوقف عن رؤية تغريدات هذا الشخص تظهر على الخط الزمني لصفحتك الرئيسية. إذا غيرت رأيك بشأن متابعة أحد الحسابات ، فيمكنك دائمًا متابعته مرة أخرى.

Ads by Google X