القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية التبديل بين حسابات Facebook على متصفح الويب

 

كيفية التبديل بين حسابات Facebook على متصفح الويب


حتى إذا لم يكن التبديل بين عدة حسابات على Facebook (شخصية ، مهنية ، إلخ) مصدر إزعاج لك، يمكنك أن تضطر إلى تسجيل الدخول فعليًا إلى حساب آخر قبل إتاحة المزيد من البدائل السهلة للتبديلK هذا هو الحال حتى لو كان التبديل بين الحسابات سهلاً، هذه هي كيفية جعل الأشياء تعمل بالطريقة الصحيحة.

كيفية التبديل بين حسابات Facebook على متصفح الويب

هذه هي كيفية جعل الأشياء تعمل بالطريقة الصحيحة.

  1.  بمجرد تسجيل الدخول إلى Facebook ، انتقل إلى الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وانقر على صورة ملف التعريف الخاص بك هناك (بجوار جرس التنبيهات).
  2. ببساطة ، سيؤدي اختيار خيار تسجيل الخروج إلى إظهار الشاشة حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook.
  3. انقر فوق الزر "إضافة حساب " الموجود في الصفحة التي تقوم بتسجيل الدخول إليها.
  4. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتسجيل الدخول إلى حسابك البديل وربطه بتسجيل الدخول لمتصفحك لهذا السبب، سيكون التبديل بين الحسابات في المستقبل أقل تعقيدًا بكثير.
  5. انقر فوق صورة الملف الشخصي، ثم انقر فوق الزر تسجيل الدخول، إذا كان لديك بالفعل حساب ثانٍ مرتبط بهذا المستعرض للوصول إلى حساب متصل مختلف، انتقل إلى كافة الملفات الشخصية ثم اختر تبديل الحسابات من القائمة سيسمح لك هذا بالتغيير إلى حساب متصل مختلف.
  6. أدخل كلمة المرور المرتبطة بالحساب عند مطالبتك بذلك ؛ بدلاً من ذلك ، إذا تم الاحتفاظ بكلمات مرورك في متصفحك ، فحدد العنصر ذي الصلة من خيار القائمة المنسدلة.

هل يمكن أن يكون لديك حسابان على Facebook 2022؟

يعد الاحتفاظ بأكثر من حساب شخصي واحد في أي وقت مخالفًا لمعايير المجتمع في Facebook يمكنك إنشاء وإدارة صفحة لشركتك أو مؤسستك أو علامتك التجارية أو منتجك على Facebook باستخدام حسابك الشخصي. يسمح لك هذا بتمثيل شركتك أو مؤسستك أو علامتك التجارية أو منتجك على Facebook.

كيف أقوم بإلغاء تنشيط حسابي على Facebook؟

عندما تقوم بإلغاء تنشيط حساب ، فإنه يخفي منشوراتك (ولكن ليس رسائلك) ويمنع المستخدمين الآخرين من الوصول إلى صفحتك ، ولكنه يحفظ معلوماتك في حال قررت تنشيط الحساب مرة أخرى في المستقبل. لإنجاز ذلك ، قم بتشغيل Facebook في متصفح سطح المكتب وانتقل إلى صورة ملفك الشخصي ، متبوعًا بالإعدادات والخصوصية ، متبوعة بالإعدادات ، تليها الخصوصية ، متبوعة بمعلومات Facebook الخاصة بك ، متبوعة بإلغاء التنشيط والحذف. سيتم إلغاء تنشيط الحساب> استمر في حذف حسابك. سيتعين تأكيد بعض العناصر ، بما في ذلك إدخال كلمة المرور الخاصة بك ، قبل أن يتم التعطيل.

كيف أحذف حساب Facebook؟

من الممكن إلغاء تنشيط حساب Facebook باستخدام متصفح الكمبيوتر ، سواء كنت تستخدم حسابك الثانوي أو حتى حسابك الأساسي. انتقل إلى صورة ملفك الشخصي ، ثم إلى الإعدادات والخصوصية ، ثم إلى الإعدادات ، ثم الخصوصية ، ثم إلى معلومات Facebook الخاصة بك ، ثم إلى إلغاء التنشيط والحذف ، ثم إلى حذف الحساب. استمر في تعطيل الحساب. لحذف حسابك ، ستحتاج إلى تأكيد وإدخال كلمة المرور الخاصة بك.

Ads by Google X