القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيف اعرف اذا احد دخل حسابي تيك توك TikTok

كيف اعرف اذا احد دخل حسابي تيك توك TikTok


عندما بدأنا في استخدام TikTok لأول مرة ، لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان أي شخص قد شاهد ملفاتنا الشخصية. لكن هذا سيتغير عندما نضيف الميزة الجديدة. تقوم ميزة محفوظات عرض الملف الشخصي بتجميع قائمة بالأعضاء الذين شاهدوا ملف التعريف الخاص بك خلال الثلاثين يومًا الماضية ويعرضها لك. العقبة هي أنها ستدرج فقط المستخدمين الذين قاموا أيضًا بتمكين سجل عرض ملفهم الشخصي في إعدادات المستعرض الخاص بهم، عند تشغيل الميزة ، ستجعلك مرئيًا في قوائم محفوظات المستخدمين الآخرين إذا كانت الوظيفة قيد التشغيل. إذا كنت قادرًا على رؤية من ينظر إلى ملفك الشخصي ، فسيتمكن الآخرون أيضًا من رؤيتك. هذا شارع ذو اتجاهين هذا هو الإجراء لتشغيله.

كيف اعرف اذا احد دخل حسابي تيك توك 

  • للوصول إلى ملف التعريف الخاص بك على TikTok ، قم أولاً بتشغيل التطبيق ثم انقر فوق رمز الملف الشخصي الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.
  • لتنشيط الإعداد ، انقر فوق رمز العين الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.


  • ستظهر لك قائمة بكل من شاهد ملفك الشخصي خلال الشهر الماضي. هذه القائمة ستكون متاحة لك. يمكنك اختيار إما الضغط على أسماء المستخدمين الخاصة بهم لإرسالها إلى ملفاتهم الشخصية أو استخدام الزر "متابعة" لمتابعتهم ببساطة من هذه الصفحة. كلا الخيارين متاحان لك.
  • قم بتشغيل هذه القائمة مرة أخرى ، ثم استخدم رمز الترس الذي يمكن العثور عليه في الجزء العلوي الأيمن من شاشة العرض. يمكنك اختيار إيقاف تشغيل هذه الوظيفة في أي وقت.


Ads by Google X