القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية فتح هاتف oppo عند نسيان كلمة السر

 

كيفية فتح هاتف oppo عند نسيان كلمة السر

كيف تفتح هاتفك إذا نسيت كلمة مرورك ؟ يعد قفل الهاتف وظيفة ضرورية تتيح لكل مستخدم حماية بياناته الشخصية وملفاته ووثائقه وأمواله من أطراف ثالثة يتيح لك تطويرالتقنيات الحديثة إمكانية الوصول عن قرب إلى الهاتف الذكي بعدة طرق، عن طريق إدخال رمز الحماية، أو مفتاح النمط، أو بصمة، أو عن طريق مسح الوجه.

يعد فتح قفل الجهاز باستخدام وجهك أو بصمة إصبعك الطريقة الأكثر حداثة وملاءمة وأمانًا لتنشيط هاتفك الذكي، ولكن في حالة عدم وجود هذا الخيار على الجهاز أو عطله ، ستحتاج إلى إدخال مجموعة من الأرقام، تطلب الهواتف الذكية من بعض الشركات المصنعة كلمة مرور بانتظام بعد إعادة تشغيل الهاتف أو كل 72 ساعة لذلك ، إذا نسي المستخدم مجموعة الأحرف المطلوبة، فلن يتمكن من إلغاء قفل الجهاز.

في هذه الحالة، يظهر سؤال منطقي تمامًا: كيف تفتح الهاتف إذا نسيت كلمة المرور؟ الشيء الرئيسي ، في هذه الحالة ، هو عدم اليأس ، لأنه سيكون هناك دائمًا مخرج، هناك عدة طرق لتنشيط هاتفك الذكي، سنتحدث عن أكثرها شعبية وفعالية في هذه المقالة عبر موقعنا ضربة حرة.

تفعيل الهاتف الذكي باستخدام Smart Lock

يطرح العديد من المستخدمين السؤال التالي: كيف تفتح الهاتف إذا نسيت مفتاح النمط أو الرمز السري؟ في الوقت نفسه ، لا يعرف مالكو الهواتف الذكية أن أجهزتهم مزودة بوظيفة Smart Lock يتم تعيين هذا الخيار أثناء إعدادات الأمان الأولية عندما يقوم المستخدم بتعيين كلمة مرور أو مفتاح نمط يوفر Smart Lock خيار تنشيط الهاتف بطريقة بديلة:

  • الاقتران مع "الأجهزة الموثوقة".
  • نقل الهاتف الذكي إلى "مكان آمن".
  • فتح الجهاز عن طريق الوجه.

إذا حددت هاتفًا ذكيًا لأحد أفراد أسرتك أو أحد ملحقات Bluetooth كجهاز موثوق به عند إعداد هاتفك، فأنت بحاجة إلى وضعه بجوار الجهاز المحظور للإقران بعد فترة قصيرة، يتم تنشيط الهاتف.

إذا كانت مرتبطة بمنطقة معينة (يمكن أن تكون شقة أو مكتبًا أو منزلًا ، وما إلى ذلك) ، فأنت بحاجة إلى نقل الهاتف الذكي هناك لفتحه تقدم بعض طرز الأجهزة ميزة التعرف على الوجوه كبديل لإدخال كلمة مرور، سيسمح لك ذلك بإلغاء قفل الهاتف بسرعة إذا نسي المستخدم مفتاح النمط أو كلمة المرور.

كيفية فتح حساب Google على الهاتف

إذا كنت تواجه صعوبة في إدخال رمز PIN أو مفتاح نمط على هاتف ذكي يعمل بنظام Android Lollipop 5.0 والإصدارات السابقة ، فهناك طريقة أخرى لتنشيط الهاتف، تمتلك الأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل أقدم القدرة على إلغاء القفل باستخدام بريد إلكتروني مرتبط لاستدعاء القائمة المقابلة على شاشة الهاتف المحمول، من الضروري إجراء 5 محاولات لإدخال كلمة المرور على التوالي، بعد ذلك النقش: "هل نسيت كلمة المرور؟" سيظهر، من خلال النقر عليه ، ستحصل على فرصة لاستعادة رمز PIN باستخدام حساب Google الخاص بك.

كيفية فتح الهاتف إذا نسيت مفتاح النمط

هناك طريقة أخرى لإلغاء قفل هاتفك إذا نسيت كلمة المرور أو مفتاح النمط، يتمثل في إعادة ضبط إعدادات الهاتف الذكي على قيم المصنع، يجب استخدامه كملاذ أخير إذا لم يساعد أي مما سبق نتيجة لهذا الإجراء، يجب حل مشكلة إلغاء قفل الهاتف الذكي، ولكن في نفس الوقت، سيتم حذف جميع الملفات والصور وبيانات التطبيق الموجودة في الذاكرة الداخلية للجهاز.

لاستعادة إعدادات المصنع الخاصة بالهاتف الذكي ، تحتاج إلى تنفيذ عدة خطوات:

  • قم بإيقاف تشغيل الهاتف وإزالة بطاقة SD هذا ضروري من أجل حفظ جميع البيانات المخزنة عليه.
  • قم بتشغيل الهاتف الذكي واضغط على مجموعة الأزرار المطلوبة لاستدعاء قائمة الخدمة. 
  • قد يكون للهواتف من جهات تصنيع مختلفة طرق مختلفة لتفعيلها. 
  • غالبًا ما يكون هذا بمثابة ضغط متزامن على زر الطاقة وزيادة مستوى الصوت أو خفضه
إذا لم يكن من الممكن استدعاء القائمة بهذه الطريقة، فعليك إلقاء نظرة على وثائق الهاتف الذكي ومعرفة كيفية القيام بذلك.

  • في نافذة النظام التي تفتح، تحتاج إلى تحديد العنصر "استرداد" ، ثم "مسح البيانات / إعادة ضبط المصنع" والنقر فوق "نعم".
  • بعد إعادة ضبط الإعدادات وإعادة تشغيل الهاتف، ستحصل على وصول كامل إلى الجهاز وستكون قادرًا على إعادة تعيين كلمة المرور أو مفتاح النمط.

كيفية فتح هاتف سامسونج

  • بالإضافة إلى الطرق العامة لإلغاء قفل الهاتف الذكي ، تحتوي أجهزة بعض الشركات المصنعة على برامج خاصة تتيح لك حل هذه المشكلة، قامت Samsung بتطوير برنامج Find My Mobile، يجب تثبيت هذا التطبيق على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ويجب ربط الهاتف به.
  • من خلال القائمة البسيطة والبديهية لهذا البرنامج، يمكنك تحديد هاتف ذكي وإعادة تعيين كلمة المرور أو مفتاح النمط أو بصمة الإصبع في الوقت نفسه ، يجب أن يدعم الجهاز هذه الخدمة وأن يكون متصلاً بالإنترنت.

كيفية فتح جهاز iPhone الخاص بك إذا نسيت كلمة المرور

يمتلك مالكو iPhone أيضًا خيار إعادة تعيين كلمات المرور على أجهزتهم، ولكن بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS ، لا يمكن القيام بذلك إلا من خلال استعادة إعدادات المصنع، بعد ذلك ، سيتم حذف جميع الملفات وجهات الاتصال والرسائل وبيانات الشراء والتطبيقات من الذاكرة الداخلية، ولكن إذا كان لديك نسخة احتياطية من iPhone ، فلن يكون من الصعب استعادتها.

يمكنك إعادة ضبط جهاز iPhone على إعدادات المصنع باستخدام خدمتين:

  • اي تيونز .
  • iCloud.

لتنفيذ هذا الإجراء تحتاج إلى توصيل iPhone بالكمبيوتر، وتشغيل أحد التطبيقين على جهاز الكمبيوتر وتحديد التطبيق المطلوب في قائمة الأجهزة، ثم يجب النقر فوق رمز الهاتف الذكي وفي النافذة التي تفتح، انقر فوق الزر "مسح iPhone"، بعد ذلك ، باتباع المطالبات النصية، ستقوم بإزالة كلمة المرور وجميع هذه الأجهزة بسرعة.

لقد وصفنا الطرق الأكثر شيوعًا لإلغاء قفل هاتفك إذا نسيت كلمة المرور أو مفتاح النمط من المهم جدًا أن يكون لديك دائمًا نسخة احتياطية من هاتفك الذكي مخزنة على خدمة سحابية، ثم يمكنك إلغاء قفله دون فقد بياناتك وملفاتك الشخصية.

Ads by Google X