القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تحديث الايفون إلى iOS 16 تلقائيًا بالصور

 

كيفية تحديث الايفون إلى iOS 16

كيفية تحديث الايفون إلى iOS 16 تلقائياً توفر Apple إصدارات جديدة من برنامج iPhone للتنزيل على أساس منتظم إلى حد ما، بالإضافة إلى تحديث رئيسي واحد على الأقل يتم إصداره لنظام التشغيل كل عام، هناك عادةً بعض التحديثات الإضافية التي يتم إصدارها على مدار العام يتم إصدار هذه التحديثات عادةً لتصحيح المشكلات وإجراء تحسينات على أمان النظام، تعرف على كيفية التحديث إلى iOS 16 على جهاز iPhone الخاص بك عبر موقعنا ضربة حرة.

كيفية تحديث الايفون إلى iOS 16 تلقائيًا

أسهل طريقة (وأيضًا الطريقة الأكثر أمانًا) لإدارة ترقيات البرامج هي السماح لجهازك بالتعامل مع تحديثات برامج iPhone، ستعمل الخطوات التالية على تجهيز جهاز iPhone الخاص بك لتلقي ترقيات البرامج تلقائيًا وضمان استعداده للقيام بذلك:

  • بعد بدء تشغيل تطبيق الإعدادات ، انتقل إلى القائمة وحدد عام.

كيفية تحديث الايفون إلى iOS 16 تلقائيًا

  • اذهب إلى القائمة وحدد خيار "تحديث البرنامج" تحت العنوان العام.

كيفية تحديث الايفون إلى iOS 16 تلقائيًا

  • في صفحة "تحديث البرنامج" ، حدد "تحديثات تلقائية" من خيار القائمة المنسدلة لبدء تلقي تصحيحات البرامج تلقائيًا.
  • لضمان أن iPhone قادر على التعامل مع كل شيء بمفرده ، قم بتمكين أزرار تنزيل تحديثات iOS وتثبيت تحديثات iOS عن طريق تمريرها إلى اليمين حتى تتحول إلى اللون الأخضر. سيسمح هذا لـ iPhone بالعناية بكل شيء بمفرده. لهذا السبب ، سيتمكن iPhone من الاعتناء بكل شيء بنفسه.

كيفية تحديث الايفون إلى iOS 16 تلقائيًا

  • عند تشغيل كلا المفتاحين ، سيقوم iPhone تلقائيًا بتنزيل ملفات التحديث على الجهاز ، ثم يقوم بتثبيت هذه الملفات في صباح اليوم التالي أثناء شحن هاتفك وإغلاقه عندما كان نائماً في الليلة السابقة. يتم تنفيذ هذا الإجراء عندما يكون جهاز iPhone الخاص بك خاملاً وفي وضع السكون.

هل Apple iOS 16 متوفر الآن للتنزيل؟

تحديث البرنامج المجاني لنظام التشغيل iOS 16 متوفر الآن للتنزيل اليوم، تم إعادة التفكير في شاشة القفل لتوفير مستويات أعلى من التخصيص. يمكن للمستخدمين الآن إعطاء الصورة على شاشة القفل تأثيرًا عميقًا، وعرض موضوع الصورة بشكل فني أمام الساعة، ويمكنهم أيضًا تغيير نمط الخط والكتابة المستخدم في عرض الوقت.

هل سيحصل iPhone 7 على iOS 16؟

iPhone 7 و iPhone 7 Plus ، إلى جانب أي طراز iPhone أقدم من iPhone 8 ، غير متوافقين مع iOS 16. على Twitter، فوجئ الكثير من الناس بهذه الأخبار ، حيث توقع الكثير منهم ذلك على الأقل سيكون iPhone 7 Plus متوافقًا مع iOS 16. بدلاً من ذلك ، سيكون تحديث iOS 15 متوافقًا فقط مع سلسلة iPhone 7 وبعض الأجهزة السابقة.

ما الجديد في iOS 16؟

أهم تحسين تم إجراؤه في iOS 16 هو مستوى التخصيص المتاح لشاشة القفل. يمكن للمستخدمين الآن تغيير شاشة القفل من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الخلفية> ثم النقر فوق خيار إضافة خلفية جديدة الذي يظهر هناك. لم تعد الساعة هي الشيء الوحيد الذي يمكن العثور عليه على شاشة القفل ؛ بدلاً من ذلك، فقد تطورت إلى شيء يشبه إلى حد كبير الشاشة الرئيسية الثانية.

هل يحتوي iOS 16 على أي أخطاء؟

على الرغم من عدم وجود أي تقارير عن وجود عيوب كبيرة ومعيقة في نظام التشغيل iOS 16 حتى الآن، فليس من غير المعتاد أن تحتوي الإصدارات الأولى من نظام تشغيل جديد كبير على حالات متفرقة من الأخطاء الطفيفة في جميع أنحاء النظام.

Ads by Google X