القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة انتر ميلان وتورينو يوم السبت 10-9-2022 في الدوري الايطالي

 


سيخرج إنتر ميلان إلى أرض الملعب مع فريق تورينو خارج ملعبه على ملعب جوزيبي مياتزا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت، يأمل إنتر ميلان في تحقيق نتيجة أفضل بعد الخسارة 0-1 في دوري أبطال أوروبا في مباراته السابقة ضد بايرن ميونيخ، لم يتمكن إنتر ميلان من التوقف عن تسجيل الأهداف ، والعثور على الجزء الخلفي من الشبكة في كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة، لقد جمعوا 14 هدف خلال ذلك الوقت بينما رأوا أن عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم يقف عند 8، لن يتم نقل مثل هذا الاتجاه بالضرورة إلى هذه المباراة التالية على الرغم من ذلك.

شكلهم السابق يظهر أن إنتر ميلان:

  • لم يخسر في الدوري أمام تورينو في آخر 6 مباريات.
  • لم يهزم في آخر 8 مباريات على أرضه في الدوري. من المؤكد أن الفرق الزائرة لم يكن لديها وقت سهل هنا.

تورينو

  • يتجه تورينو إلى المواجهة بعد فوزه 1-0 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ليتشي في آخر مباراة له.
  • طوال مبارياتهم الست السابقة ، نجح تورينو بقيادة إيفان جوريتش في العثور على الشبكة 9 مرات ، مما جعلهم يسجلون الأهداف في كل مباراة.

بالتوجه إلى هذه المسابقة ، لم يفز تورينو بأي فوز أمام إنتر ميلان عندما لعبهم خارج أرضهم في مباريات الدوري الست السابقة. هم حقا لم يسافروا بشكل جيد على الإطلاق.

بالنظر إلى النتائج السابقة بين هذه الأندية منذ 23/11/2019 يظهر أن هذه المواجهات لم تكن مثمرة لتورينو. لم يتمكنوا من تسجيل أي انتصارات على الإطلاق بينما كان إنتر ميلان مهيمنًا عليهم ، حيث أنهى الفائزين في 83 في المائة من تلك المباريات التي خاضها.

وكانت آخر مواجهة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة 29 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي بتاريخ 13/03/2022 عندما انتهت تورينو 1-1 إنتر ميلان.

سجل إنتر ميلان 14 محاولة على المرمى منها 7 على المرمى، سجل أليكسيس سانشيز (93 دقيقة) هدفا.

موعد مباراة انتر ميلان وتورينو

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 10-9-2022 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X