القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة انتر ميلان واودينيزي يوم الأحد 18-9-2022 في الدوري الايطالي

موعد مباراة انتر ميلان واودينيزي

سيخرج أودينيزي إلى أرض الملعب مع إنتر ميلان الزائر في داسيا أرينا في مباراة دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الأحد، يأمل أودينيزي في تكرار النتيجة الأخيرة بعد فوزه بنتيجة 1-3 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ساسولو، سجل أودينيزي بقيادة أندريا سوتيل الهدف 12 مرة خلال مبارياته الست السابقة على العكس من ذلك، فإن عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم في نفس المباريات هو 6.

عند الدخول في هذه اللعبة ، يوضح دليل النموذج أن أودينيزي:

  • لم يهزم إنتر ميلان في آخر 9 مباريات بالدوري.
  • لم يهزم في آخر 3 مباريات على أرضه في الدوري.

يدخل إنتر ميلان هذه المباراة بعد فوزه بنتيجة 0-2 في دوري أبطال أوروبا على فيكتوريا بلزن في مباراته الأخيرة، طوال مبارياتهم الست السابقة ، سجل إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي 9 مرات.

قبل هذه المواجهة ، إنتر ميلان:

  • لم يهزم من قبل أودينيزي عندما لعبوا خارج أرضهم في آخر 9 مباريات بالدوري سجل رائع للزوار.
  • لم يفزوا خارج أرضهم في آخر 2 مباراة بالدوري.

تكشف نظرة سريعة على النتائج السابقة بين هذه الأندية منذ 14/09/2019 أن هذه المباريات لم تكن لطيفة مع أودينيزي، لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق بينما كان إنتر ميلان متفوقًا، وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي يوم 01/05/2022 عندما أنهى أودينيزي 1-2 إنتر ميلان، بالنسبة لخصمهم، حصل إنتر ميلان على 12 محاولة على المرمى مع 5 منهم على المرمى، سجل إيفان بيريشيتش (12 دقيقة) ولوتارو مارتينيز (39 دقيقة).

موعد مباراة انتر ميلان واودينيزي

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 18-9-2022 في تمام الساعة 12:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Ads by Google X