القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ايطاليا وانجلترا يوم الجمعة 23-9-2022 في دوري الأمم الأوروبية

 


تستضيف إيطاليا إنجلترا في معركة الأثقال في دوري الأمم مع تعرض الفريقين لهزائم ثقيلة في آخر مبارياتهما الدولية وتصدرت المجر بشكل مفاجئ المجموعة المكونة أيضًا من ألمانيا، إنها مباراة ضخمة لكلا المديرين، يبدو أن الإقصاء المفاجئ من نهائيات كأس العالم قد أثر على منتخب إيطاليا، الذي فاز في مباراتين فقط من آخر ست مباريات منذ ذلك الحين، كانت الهزيمة الأخيرة هزيمة ثقيلة، حيث خسر فريق مانشيني أمام ألمانيا بنتيجة 5-2. 

كانت إيطاليا في يوم من الأيام دفاعًا لا يمكن اختراقه تقريبًا، وقد استقبلت شباكها الآن في تسعة مواجهات من أصل 11 مواجهة، ويبدو أن قوتها الشهيرة في الدفاع قد ولت منذ فترة طويلة، لديهم أيضًا تقليد ضعيف مؤخرًا ضد إنجلترا، حيث هزموا مرة واحدة فقط في الوقت العادي في آخر ست مباريات.

تلقى جاريث ساوثجيت انتقادات شديدة لعروض إنجلترا في الصيف، خسر منتخب الأسود الثلاثة اثنين وتعادل مع اثنين من لاعبيهم الدوليين الصيفيين، وكان آخر هزيمة 4-0 أمام المجر عميقة بشكل خاص، أظهرت إنجلترا أيضًا علامات مقلقة في الهجوم، بعد أن دخلت في ثلاث من آخر أربع مباريات.

وستحتاج بالتأكيد إلى تصعيدها قليلاً لتهدئة المخاوف حول مشروع إنجلترا القادم في قطر، وستكون فرصة أيضًا لمنتخب إنجلترا للانتقام من الإيطاليين، بعد خسارة نهائي كأس الأمم الأوروبية 2021 والتعادل في ويمبلي في الصيف، فاز الفريق الزائر في ستة من آخر عشر مباريات خارج أرضه، وخسر مرة واحدة فقط في الوقت العادي خلال تلك الجولة.

موعد مباراة ايطاليا وانجلترا

سوف يتم بث المباراة يوم الجمعة 23-9-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X