القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

التشكيلات المتوقعة لمباراة ايطاليا وانجلترا يوم الجمعة 23-9-2022 في دوري الأمم الأوروبية

 


مع اقتراب نهائيات كأس العالم FIFA، تجري الفرق اختباراتها الأخيرة للاستعداد لشهر مليء بالنشاط، ستواجه إنجلترا الآن إيطاليا ، الفرق التي تعيش لحظات مختلفة ، لكنها ستحاول الفوز بمباراة دوري الأمم الأوروبية 2022، فيما يلي التشكيلات المحتملة لهذه المباراة المثيرة، لسوء حظ إيطاليا لم يتأهلوا لكأس العالم FIFA القادمة تقدموا إلى تصفيات UEFA، لكنهم فوجئوا بمقدونيا الشمالية في المباراة الأولى وتم إقصائهم بهدف في الدقيقة الأخيرة، أما بالنسبة لإنجلترا فستكون مرة أخرى اختبارًا كبيرًا لهم في قطر 2022، يمتلك منتخب الأسود الثلاثة فريقًا رائعًا مليئًا بالمواهب، لكنهم فشلوا في النجاح كمجموعة، والآن أصبحت كأس العالم FIFA التحدي الأكبر لهم في المستقبل القريب.

التشكيلة المتوقعة لايطاليا

كانت إحدى أكبر إخفاقات كأس العالم FIFA بلا شك إيطاليا لدى الأزوري لاعبون موهوبون للغاية، لكنهم لم يتمكنوا من النجاح والحصول على تذكرة لقطر 2022، لذلك سيبذلون قصارى جهدهم للحصول على مكان لبطولة 2026.

التشكيلة الأساسية المحتملة لإيطاليا: جيانلويجي دوناروما. ليوناردو سبيناتسولا ، أليساندرو باستوني ، جيانلوكا مانشيني ، دافيد كالابريا ؛ نيكولو باريلا ، بريان كريستانتي ، دافيد فراتيسي ؛ ويلفريد جنوتو وجياكومو راسبادوري وماتيو بوليتانو.

التشكيلة المتوقعة لانجلترا

في حين أن إنجلترا سيكون من المهم الفوز بمباراة دوري الأمم الأوروبية، ولكن من المناسب استخدام هذه اللعبة كتحضير لقطر 2022 تعمل بشكل جيد للوصول إلى الهدف.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمنتخب إنجلترا: آرون رامسدال. كايل ووكر ، جون ستونز ، هاري ماجواير ، ريس جيمس ؛ كونور غالاغر ، كالفن فيليبس ، جود بيلينجهام ؛ بوكايو ساكا وجارود بوين وهاري كين.

Ads by Google X