القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان الثلاثاء 6-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

 


سيواجه باريس سان جيرمان يوفنتوس في لقاء دوري أبطال أوروبا المقبل يوم الثلاثاء، سيبحث باريس سان جيرمان عن نتيجة متكررة للنجاح 0-3 في الدوري الفرنسي ضد تولوز، تسلط نتائجهم الأخيرة الضوء على حقيقة أن خط دفاع باريس سان جيرمان أظهر قدرًا كبيرًا من الصلابة. كان باريس سان جيرمان بخيلًا ، حيث بلغ عدد الأهداف التي تم تسجيلها في شباكه على مدار مبارياته الست السابقة عند 4. 

أما عن يوفنتوس فقد دخل يوفنتوس هذه المباراة بعد فوزه 2-0 في الدوري الإيطالي بهزيمة سبيتسيا في مباراته السابقة، خلال مبارياتهم الست السابقة ، تمكن يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري من وضع الكرة في الشباك 8 مرات.

أخبار الفريق: باريس سان جيرمان

معدل التغيب منخفض ، مع اهتمام واحد فقط باللياقة البدنية لمدير باريس سان جيرمان كريستوف جالتير من مجموعة كاملة حيث أن اللاعب تيموثي بيمبيلي لديه إصابة بالرباط الصليبي) لن يلعب.

أخبار الفريق: يوفنتوس

يواجه ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، مشكلات متعددة للتعامل معها. لن يظهر ليوناردو بونوتشي (مشاكل في العضلات) ووجسيخ شتشيسني (تشوه في الكاحل) وبول بوجبا (إصابة الغضروف المفصلي) وفيديريكو كييزا (تمزق الرباط الصليبي) ومارلي أكي (كسر فيبولا) وكايو جورج (تمزق الرضفة) .

موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان

سوف يتم بث اللقاء يوم الثلاثاء الموافق 6-9-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X