سيواجه ليفربول وبرايتون بعضهما البعض يوم السبت، حيث تم تأجيل مباريات الفريقين في الجولة الأخيرة واستضافة ليفربول هنا، بداية جيدة للموسم جعلت برايتون يدخل هذه المباراة ويحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة وليفربول في المركز الثامن برصيد تسع نقاط، لم يكن ليفربول في أفضل حالاته هذا الموسم، لديهم أضعف دفاع في المراكز العشرة الأولى وبصرف النظر عن الفوز الكبير على بورنموث لم يقدموا أداءً جيدًا في الهجوم أيضًا. 

من ناحية أخرى يبلي برايتون بلاءً حسنًا ويأمل أن يبدأ حقبة ما بعد جراهام بوتر بأعلى مستوياته، تولى الإيطالي روبرتو دي زيربي منصب المدير الفني الجديد ويأمل في مواصلة العمل الجيد الذي بدأه بوتر، حقق الفريق أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات وسجل هدفين أو أكثر في ثلاثة من أصل خمسة.

لقد عانى ليفربول قليلاً قبل دخوله هذه المباراة لكن في بعض الأحيان رد فعلهم على التأخر كان يقدم لمحات من أفضل ما لديهم، لا يزال لديهم عدد من أفضل لاعبيهم وسيحققون بالتأكيد فوزًا على أرضهم، كما أن خصومهم أقوياء لقد أظهر برايتون رغبته في تقديم الأفضل هذا الموسم وسيرغب في الاستفادة من بداية ليفربول البطيئة، إنهم جيدون في الهجوم وهذا أحد المجالات التي سيحاول المدرب الجديد البناء عليها.

لن يواجه برايتون الكثير من الإصابات للتعامل مع خوض هذه المباراة، سيكون همهم الرئيسي مع جيريمي سارمينتو بينما يظل جاكوب مودر غائبًا على المدى الطويل بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي القائمة أطول في ليفربول، ويعتبر القائد جوردان هندرسون وإبراهيما كوناتي ونابي كيتا وكيرتس جونز وآندي روبرتسون من بين أفضل اللاعبين المشكوك فيهم في المواجهة.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

سوف يتم بث اللقاء يوم السبت 1-10-2022 في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية، على أن تقوم قناة بي إن سبورت بريميوم ببث اللقاء على شاشتها.