موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا

سيواجه ريال مدريد فريق مايوركا الزائر في ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة الدوري الإسباني يوم الأحد، يأمل ريال مدريد في تكرار النتيجة الأخيرة ، بعد فوزه بنتيجة 0-3 على سلتيك في دوري أبطال أوروبا، تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في المباراة الواحدة في 5 من آخر 6 لقاءات شارك فيها ريال مدريد. سجل خصومهم 4 أهداف في هذه المباريات بينما سجل ريال مدريد 16 هدفًا، قد لا يستمر هذا الاتجاه في هذه المباراة بالطبع.

تظهر لنا نظرة على نتائجهم السابقة أن ريال مدريد:

  • لم يخسر أي تعادل في الدوري مع مايوركا في مبارياته الثلاث السابقة.
  • لم يهزم في 5 مباريات سابقة على أرضه في الدوري.

شهدت سلسلة من العروض الدؤوبة من الوحدة الدفاعية في مايوركا عدد الأهداف التي استقبلتها شباكها في 4 من آخر 6 مباريات بشكل عام. خلال نفس الفترة الزمنية ، تمكنت قوة الهجوم الخاصة بهم من تسجيل 8.

تظهر لنا نظرة على نتائجهم السابقة أن مايوركا:

  • لم يفزوا على ريال مدريد عندما لعبوا خارج أرضهم في آخر 6 مباريات بالدوري. ليس أفضل السجلات بعيدا.
  • لم يهزم في 4 مباريات سابقة في الدوري خارج أرضه.

بالنظر إلى لقاءاتهما المباشرة السابقة التي تعود إلى 28/10/2012 ، تظهر أن ريال مدريد قد فاز في 5 من هذه المباريات و مايوركا 1 ، وبلغ عدد المباريات المتعادلة 0.

وكانت مباراة الدوري السابقة التي شارك فيها الاثنان هي الجولة 28 من الدوري الإسباني يوم 14/03/2022 عندما كانت النتيجة النهائية لمايوركا 0-3 ريال مدريد.

بالنسبة لخصومهم ، سجل ريال مدريد 11 تسديدة على المرمى منها 5 على المرمى. وسجل فينيسيوس جونيور (55) وكريم بنزيمة (77 ، 82).

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 11-9-2022 في تمام الساعة 2:00 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X