القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا يوم الأحد 11-9-2022 في الدوري الاسباني

 

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا

سيواجه ريال مدريد فريق مايوركا الزائر في ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة الدوري الإسباني يوم الأحد، يأمل ريال مدريد في تكرار النتيجة الأخيرة ، بعد فوزه بنتيجة 0-3 على سلتيك في دوري أبطال أوروبا، تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في المباراة الواحدة في 5 من آخر 6 لقاءات شارك فيها ريال مدريد. سجل خصومهم 4 أهداف في هذه المباريات بينما سجل ريال مدريد 16 هدفًا، قد لا يستمر هذا الاتجاه في هذه المباراة بالطبع.

تظهر لنا نظرة على نتائجهم السابقة أن ريال مدريد:

  • لم يخسر أي تعادل في الدوري مع مايوركا في مبارياته الثلاث السابقة.
  • لم يهزم في 5 مباريات سابقة على أرضه في الدوري.

شهدت سلسلة من العروض الدؤوبة من الوحدة الدفاعية في مايوركا عدد الأهداف التي استقبلتها شباكها في 4 من آخر 6 مباريات بشكل عام. خلال نفس الفترة الزمنية ، تمكنت قوة الهجوم الخاصة بهم من تسجيل 8.

تظهر لنا نظرة على نتائجهم السابقة أن مايوركا:

  • لم يفزوا على ريال مدريد عندما لعبوا خارج أرضهم في آخر 6 مباريات بالدوري. ليس أفضل السجلات بعيدا.
  • لم يهزم في 4 مباريات سابقة في الدوري خارج أرضه.

بالنظر إلى لقاءاتهما المباشرة السابقة التي تعود إلى 28/10/2012 ، تظهر أن ريال مدريد قد فاز في 5 من هذه المباريات و مايوركا 1 ، وبلغ عدد المباريات المتعادلة 0.

وكانت مباراة الدوري السابقة التي شارك فيها الاثنان هي الجولة 28 من الدوري الإسباني يوم 14/03/2022 عندما كانت النتيجة النهائية لمايوركا 0-3 ريال مدريد.

بالنسبة لخصومهم ، سجل ريال مدريد 11 تسديدة على المرمى منها 5 على المرمى. وسجل فينيسيوس جونيور (55) وكريم بنزيمة (77 ، 82).

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 11-9-2022 في تمام الساعة 2:00 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X