القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يوم السبت 10-9-2022 في الدوري الانجليزي

 


يصل توتنهام هوتسبير إلى ملعب الاتحاد يوم السبت لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، يأمل مانشستر سيتي في الفوز مرة أخرى بعد النتيجة الأخيرة ، بفوزه بنتيجة 0-4 في دوري أبطال أوروبا مقابل إشبيلية، عادة ما تكون المباريات التي يشارك فيها مانشستر سيتي ممتعة في الآونة الأخيرة مع توقع الكثير من الأهداف خلال المواجهات الست الماضية ، تم تسجيل مجموع 28 هدفًا لكلا الفريقين معًا مع اعتماد 22 منهم لمانشستر سيتي.

عند الدخول في هذه المباراة، يوضح أن مانشستر سيتي، لم يسجل أي فوز على توتنهام هوتسبر في مباراتيهما السابقتين في الدوري، كما أنه لم يهزم في آخر 9 مباريات بالدوري على أرضه. لقد كان رائعا، في آخر مباراة له ، تعادل توتنهام هوتسبير بنتيجة 0-0 في مباراة دوري أبطال أوروبا مع مرسيليا.

في المواجهات الست السابقة ، سجل توتنهام هوتسبير ما مجموعه 12 هدفاً، لقد حصل توتنهام هوتسبير أيضًا على ورقة التهديف في كل مناسبة من تلك المناسبات، خلال تلك المباريات ، سجلوا 5 أهداف في شباكهم، بغض النظر عن النتائج السابقة، سيحدد الوقت ما إذا كان هذا النمط قد يستمر في هذه المباراة القادمة أم لا.

قبل هذه المواجهة ، لم يُهزم توتنهام في 8 مباريات سابقة في الدوري خارج أرضه، لقد كانوا جيدًا حقًا في رحلاتهم، بالنظر إلى مواجهاتهم السابقة التي تعود إلى 02/02/2020 ، يظهر أن مانشستر سيتي قد فاز في 2 منهم وتوتنهام هوتسبير 4، حيث كان عدد المباريات المتعادلة 0.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 10-9-2022 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X