القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد يوم الخميس 8-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

 


مانشستر يونايتد يستعيد موسمه في السيطرة بعد بداية بطيئة. حققوا أربعة انتصارات متتالية بعد فوزهم على أرسنال في المباراة الأخيرة ، والآن يتوجهون إلى الدوري الأوروبي ، حيث بدأوا بمباراة على أرضهم ضد ريال سوسيداد في المجموعة الخامسة. مبارياتهم الأربع الافتتاحية. إنهم قادمون من التعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد ومثل اليونايتد ، سوف يستعدون لبداية جيدة في مشوارهم في أوروبا. سيكون هذا رابع لقاء في أوروبا بين هذين الجانبين ويونايتد لم يهزم ، مع فوزين في الأربعة.

صعد مانشستر يونايتد منذ خسارته 4-0 أمام برينتفورد ويخوض هذه المباراة في حالة جيدة حقًا. ثقتهم عالية بعد فوزهم على آرسنال وأربعة انتصارات متتالية ، واللعب على أرضه ، فلا عجب أنهم مرشحون هنا. لم يكن ريال سوسيداد في أفضل حالاته لكنهم أظهروا روحهم القتالية في التعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد. تكمن المشكلة في أنهم لا يسجلون الكثير من الأهداف وأن إطلاق ألكسندر إيزاك يقلل من فرصهم. حققوا انتصارين في أول أربع مباريات ولم يسجلوا أكثر من هدف في أي من هذه.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

سوف يتم بث اللقاء يوم الخميس 8-9-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X