القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت يوم السبت 3-9-2022 في الدوري الفرنسي

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت

يصل باريس سان جيرمان إلى استاد لا بوجوار يوم السبت للمشاركة في مباراة دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع مضيفه نانت، يتجه نانت إلى هذه المباراة بعد تعادله 1-1 في الدوري الفرنسي مع ستراسبورغ، لقد كان نادرًا جدًا في الآونة الأخيرة أن يحافظ نانت على شباكه نظيفة. تظهر الحقائق أن نانت شهد اختراق دفاعه في 5 من مبارياته الست السابقة ، مسجلاً 9 أهداف في هذه العملية. سيتعين علينا فقط أن نرى ما إذا كان هذا الاتجاه يمكن أن يستمر هنا أم لا، بالتوجه إلى هذه المباراة ، لم يخسر نانت في مبارياته الست السابقة بالدوري على أرضه، في مباراتهم السابقة ، تعادل باريس سان جيرمان 0-0 في مباراة الدوري الفرنسي مع تولوز، على مدار المواجهات الست الأخيرة ، حصد باريس سان جيرمان 27 هدفًا. تمكن باريس سان جيرمان أيضًا من التسجيل في كل واحدة من تلك المناسبات. خلال تلك الفترة ، شهدوا 4 أهداف سجلها خصومهم.

يخبرنا فحص لقاءاتهم السابقة وجهاً لوجه والتي يعود تاريخها إلى 04/02/2020 أن نانت قد فاز في 2 من هذه المباريات و باريس سان جيرمان 4 حيث كان عدد التعادلات 0.

أخبار الفريق: باريس سان جيرمان

يواجه مدير باريس سان جيرمان كريستوف جالتير العديد من مشكلات التوفر للتعامل معها. جوليان دراكسلر (إصابة في الركبة) وتيموثي بيمبيلي (إصابة الرباط الصليبي) هي أسماء لن تكون على ورقة الفريق.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 3-9-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Ads by Google X