القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة بولندا وهولندا poland vs netherlands يوم الخميس في دوري الأمم الأوروبية

 


لدى بولندا فرصة حقيقية للتأثير على مسار المجموعة الرابعة من الدوري "أ" في دوري الأمم الأوروبية عندما تستضيف هولندا في الجولة الخامسة من مباريات هذه المجموعة، يدخل البولنديون هذه المباراة في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بينما يحتل الهولنديون الصدارة برصيد 10 نقاط. تتطلع بولندا إلى إلحاق الخسارة الأولى بزوارها في هذه المجموعة، لأنه برصيد أربع نقاط ، لا يزال لديهم فرصة لتصدر المجموعة. 

وتعادل الفريقان 2-2 في أول لقاء لهما في هذه المجموعة، وهي مباراة كان ينبغي أن تفوز بها بولندا، بعد أن تقدمت 2-0، إنهم يجدون أنفسهم الآن في موقف لا يحققون فيه أي فوز في ثلاث مباريات متتالية في المباريات الخمس الأخيرة، فشل البولنديون في التسجيل في مباراة واحدة فقط، لكن في آخر أربع مباريات، استقبلوا 10 أهداف.

ستتجه هولندا إلى هذه المباراة دون خسارة في آخر 13 مباراة، كانت آخر مرة تعرضوا فيها للخسارة في بطولة أوروبا، في يونيو 2021 لكنهم فشلوا في الحفاظ على شباكهم نظيفة في آخر ست مباريات، وتنازلوا عن شباكهم مرتين في ثلاث من المباريات الست، لقد حققوا ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات وسجلوا هدفين أو أكثر في كل من آخر أربع مباريات، خاض الهولنديون هذه المباراة سلسلة من سبع مباريات متتالية بدون هزيمة في المباريات الخارجية مع الفوز هنا، سيحتاج الهولنديون إلى نقطة واحدة فقط ليضمنوا مكانهم في نصف النهائي للمرة الثانية في ثلاث نسخ.

موعد مباراة بولندا وهولندا 

سوف يتم بث المباراة يوم الخميس 22-9-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
Ads by Google X