القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يوم السبت 3-9-2022 في الدوري الاسباني



يقوم ريال بيتيس برحلة إلى ملعب سانتياغو برنابيو يوم السبت لمواجهة الليغا مع مضيفه ريال مدريد، سيبحث ريال مدريد عن إعادة نتيجة الانتصار 1-3 في الدوري الإسباني على إسبانيول، تكشف نتائجهم الأخيرة أن دفاع ريال مدريد كان يتمتع بقدر كبير من المرونة. كان ريال مدريد بخيلًا ، حيث بلغ إجمالي عدد الأهداف التي تجاوزت حارس المرمى على مدار المواجهات الست الأخيرة. ومع ذلك ، علينا فقط معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في اليوم التالي. تطابق أم لا.

سيخوض ريال بيتيس هذه المواجهة بعد فوزه 1-0 في الدوري الإسباني على أوساسونا في مباراته الأخيرة، أدت سلسلة من العروض التي يمكن الاعتماد عليها من مدافعي ريال بيتيس إلى عدد الأهداف التي استقبلوها والتي بلغت 1 من مبارياتهم الست الماضية بشكل عام. في ذلك الوقت ، تمكن مهاجموهم من تسجيل 11.

قبل هذه المواجهة ، ريال بيتيس لم يسجل أي فوز على ريال مدريد عندما لعب خارج أرضه في آخر 3 مباريات بالدوري، ولم يهزم ريال مدريد في المباريات التي خاضها خارج أرضه في آخر 5 مباريات في الدوري، كان لدى المشجعين البعيدين بالتأكيد الكثير ليهتفوا به، لم يهزم في آخر 7 مباريات خارج أرضه في الدوري.

بالنظر إلى آخر مواجهات بينهما تعود إلى 02/11/2019 يظهر لنا أن ريال مدريد فاز في 2 منهم وريال بيتيس 1 ، مع عدد المباريات التي تعادل فيها 3 مباريات.

أخبار الفريق: ريال مدريد

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عنها قبل هذه المباراة بفضل مجموعة صحية تمامًا للاختيار من بينها.

من وجهة نظرنا ، يبدو أن لوس بلانكوس مستعد لاستخدام طريقة 4-3-3 ، حيث يبدأ تسليم تيبو كورتوا ، لوكاس فاسكيز ، إدير ميليتاو ، أنطونيو روديجر ، ديفيد ألابا ، أوريلين تشواميني ، توني كروس ، لوكا مودريتش ، فيديريكو فالفيردي ، كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 3-9-2022 في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
Ads by Google X