القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ازاى ارجع رسائل التلجرام المحذوفة Telegram

 

ازاى ارجع رسائل التلجرام المحذوفة

ازاى ارجع رسائل التلجرام المحذوفة إنه لأمر محزن أن تقوم بحذف جميع الدردشات من Telegram. بعد ذلك ، تدرك أنك ارتكبت خطأً كبيراً وفقدت جميع بيانات Telegram الخاصة بك إلى جانب الدردشات. جميع مقاطع الفيديو والصور وملفات GIF وسلسلة الويب على Telegram وكل شيء! ومع ذلك ، هناك طريقة يمكنك من خلالها استعادة النسخة الاحتياطية من تلجرام بخطوتين. نحتاج جميعًا إلى استعادة ملفاتنا المهمة. وشكر المطورين على أنه يمكنك استعادته بسهولة. 

ازاى ارجع رسائل التلجرام المحذوفة

  • الخطوة 1 انتقل إلى مدير الملفات:  يوجد تطبيق ملفات على أي جهاز محمول. أو مدير الملفات أو المجلدات. في بعض الأجهزة ، يكون مدير الملفات موجودًا بشكل افتراضي بينما تقوم بتنزيله على الأجهزة الأخرى.

إنه تطبيق بالغ الأهمية يخزن جميع الملفات والمجلدات والمستندات والإعدادات وما إلى ذلك. لذا ، افتح مدير الملفات بمجرد أن تجده على جهازك. 

  • الخطوة 2 تحقق من مساحة التخزين لديك:  الآن ، داخل مدير الملفات ، تحتاج إلى البحث عن مجلد Telegram. 

هناك فئات مختلفة من البيانات. واحد هو التخزين الداخلي أو تخزين الجهاز. هذه هي البيانات المخزنة في نظامك نفسه. التخزين الذي يوفره لك الجهاز. 

آخر هو بطاقة SD. هذا هو التخزين الخارجي أو بطاقة الذاكرة التي تستخدمها لغرض حفظ البيانات. 

افتح كلاهما واحدًا تلو الآخر لتحديد موقع مجلد Telegram. في الغالب ستجده في خيار التخزين الداخلي. 

  • الخطوة 3 اضغط على Telegram:  أنا متأكد من أنك عثرت على مجلد Telegram في وحدة التخزين الداخلية أو بطاقة SD. يمكنك حتى إجراء بحث في قسم الملفات عن Telegram إذا كنت تواجه صعوبات. 

يجب عليك فتح المجلد لإلقاء نظرة على محتوياته عند العثور عليه. 

  • الخطوة 4 ستكون النسخة الاحتياطية الخاصة بك هناك:  ستجد هنا كل ما تلقيته وإرساله على برقية.

ستجد جميع الصور التي أرسلتها أو تلقيتها عن طريق البرقية في هذا المجلد.

أيضًا ، يمكنك الوصول إلى الأوراق التي شاركتها أيضًا.

يمكنك أيضًا الوصول إلى مقاطع فيديو Telegram المحذوفة من هنا. 

وبالتالي ، من السهل الوصول إلى جميع بيانات برقية من هذا الموقع نفسه.

يعد Telegram أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية. يحتوي على الكثير من الوظائف الإضافية عند مقارنته بـ WhatsApp أو تطبيقات أخرى مماثلة. يتم تضمين جميع رسائل التدمير الذاتي ، والقدرة العالية على نقل الملفات ، والمجموعات الفائقة ، والقنوات ، والميزات الأخرى. في الماضي ، قمنا بتجميع قائمة بقنوات Telegram لمشاهدتها.

هل يمكنني استعادة الرسائل بدلاً من ذلك؟

حسنًا ، من الصعب الحصول على نسخة احتياطية من رسائلك. هذا لأنه عند حذف رسالة Telegram ، يتم حذفها من النظام تمامًا. وبالتالي ، قد تضطر إلى الاعتماد على نسخة احتياطية من Google Drive إذا قمت بذلك. خلاف ذلك ، احصل على نسختك الاحتياطية باتباع هذه الخطوات. لا خيار آخر. 

أنا غير قادر على تحديد موقع مجلد Telegramماذا أفعل؟ 

في هذه الحالة ، تحقق من مجلد الأفلام أو مقاطع الفيديو في مدير الملفات. تحت ذلك ، سيكون هناك خيار لمقاطع الفيديو برقية. وبالمثل ، لاستعادة صور Telegram المحذوفة ، انتقل إلى مجلد الصور وابحث عن صور Telegram. بطريقة أو بأخرى ، ستجد بالتأكيد بعض بياناتك المحذوفة مرة أخرى. 

هناك طريقة أخرى. إذا قمت بحفظ مقاطع الفيديو والصور وملفات GIF في معرض الصور الخاص بك من تطبيق Telegram ، فتحقق من معرض الصور الخاص بك. إذا قمت بمسح معرض الصور الخاص بك مرارًا وتكرارًا ، فيجب مزامنته مع صور Google. لذلك ، يمكنك حتى تجربة حظك في صور Google للتحقق مما إذا كانت هناك ملفات برقية متاحة أم لا. 

يمكن أن يكون Telegram مفيدًا جدًا إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك. إنها ليست مجرد وسيلة لتنزيل الأفلام ، ولكن للحصول على آخر التحديثات حول أي شيء. هناك العديد من القنوات الإعلامية المتاحة. قنوات العلامات التجارية والقنوات الإخبارية وقنوات المنتجات والقنوات التعليمية وغير ذلك الكثير.

ابحث عن القناة الصحيحة واستخدم النظام الأساسي جيدًا. يمكنك أيضًا الاستمتاع بميزات رائعة أخرى في Telegram. يتيح لك Telegram ، على سبيل المثال ، استخدام مجموعة متنوعة من برامج الروبوت لمساعدتك في الأعمال والأغراض المهنية. انقر هنا لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام Telegram للأعمال .

Ads by Google X