أراد كريستيانو رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد خلال المباراة الأخيرة حتى يتمكن من مواصلة اللعب على منصة دوري أبطال أوروبا والتنافس على الجوائز الكبيرة، بسبب الفشل في التوصل إلى اتفاق، فإن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات سيبقى في مكانه، ليس سراً أن النجم البرتغالي كان يكافح من أجل الحصول على وقت للعب منذ منع انتقاله من أولد ترافورد.

ومع ذلك بدأ أخيرًا حساب هدفه هذا الموسم بهدف في الدوري الأوروبي UEFA ضد شريف من ركلة جزاء، المهاجم المخضرم البالغ من العمر 37 عامًا لديه خياران فقط: البقاء حتى نهاية عقده في يونيو 2023، عندما يصبح وكيلًا مجانيًا، أو محاولة مغادرة الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، نتيجة لذلك طلب فريق معين تجاوز التوقعات في الدوري الإيطالي من لاعب يوفنتوس السابق التفكير في العودة إلى إيطاليا.

عرض رونالدو العودة إلى الدوري الإيطالي في منشور على إنستغرام

"طموحي كبير أريد أن أكون حاضرًا في كأس العالم والبطولات الأوروبية، أشعر بدافع كبير رحلتي لم تنته بعد"، قرأت بيانًا من لاعب مانشستر يونايتد شاركته دازن إيطاليا وسرعان ما أصبح موضوعًا لـ النقاش.

شاهد ماركو سيلفستري، حارس مرمى أودينيزي، الاقتباس على إنستغرام  ودعا كريستيانو رونالدو للانضمام إلى فريقه بعد سماعه عن بدايته الرائعة للموسم، قال الإيطالي البالغ من العمر 31 عامًا مازحًا إنه يريد أن ينضم النجم إلى النادي لأنهم الآن في المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 16 نقطة بعد سبع مباريات (5 انتصارات وتعادل واحد)، بدأ الفريق الفريوليان بداية رائعة.

إنهم يريدون الحفاظ على مستوى الأداء هذا من أجل التأهل لأي من الكؤوس الأوروبية، لذلك اقترحوا أن ينضم المخضرم إليهم، عند مشاهدة منشور على إنستغرام حول تطلعات رونالدو، رد الحارس الأبيض والأسود بدعوة لاعب يونايتد للانضمام إلى أودينيزي .

ثم رد النادي الإيطالي برمز تعبيري يغمز للإشارة إلى أنهم وجدوا هذه الفكرة مضحكة لضمان إخطار رونالدو، قام كل من حارس المرمى وجانبه بوضع علامة عليه في منشور أنستجرام. 

قبل الانتقال إلى أولد ترافورد ، لعب رونالدو آخر مباراة له مع يوفنتوس ضد أودينيزي لاعب سيلفستري، خلال الفترة التي قضاها مع البيانكونيري، سجل ثلاث مرات في مرمى سيلفستري عندما كان حارس المرمى في هيلاس فيرونا.

Ads by Google X