القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة

يستعد الفريقان سبورتنج لشبونة وتوتنهام لمباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، يبحث سبورتينغ لشبونة عن نتيجة متكررة حيث فاز 0-3 في دوري أبطال أوروبا على إينتراخت فرانكفورت، من السمات المثيرة للاهتمام في ألعاب سبورتنج لشبونة الحديثة هو عدد الدرجات الصفرية، إذا أخذنا 6 مباريات سابقة قبل هذه المباراة ، في 5 منها ، كان من الممكن أن يخسر على كلا الفريقين.

وسيلتقي توتنهام هوتسبير في المباراة بعد فوزه 2-0 في دوري أبطال أوروبا حيث تغلب على مرسيليا في آخر مباراة له، في آخر 6 مواجهات ، ساعد توتنهام نفسه في تحقيق مجموع 10 أهداف، لقد حصل توتنهام هوتسبير أيضًا على ورقة النتائج في كل واحدة من تلك المباريات خلال تلك الفترة، شهدوا 4 أهداف سجلها خصومهم، سيتعين علينا أن نرى ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الاتجاه في هذه المباراة أم لا.

أخبار الفريق: توتنهام هوتسبر

يشعر أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام هوتسبير ، ببعض المخاوف الحالية بشأن اللياقة البدنية للاعبين لوكاس مورا (إصابة في ربلة الساق) وبريان جيل (إصابة غير معروفة) سيفوتان هذه المباراة.

موعد مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة 

سوف يتم بث اللقاء يوم الثلاثاء 13-9-2022 في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 7:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X