القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

محمد صلاح ضمن قائمة أعلى 10 لاعبين دخلا في العالم 2022

 


أعلى 10 لاعبين دخلا في العالم كونك جيدًا في الملعب يعني أنك ستحصل على المال مقابل ذلك، هذا ما يوضحه الترتيب التالي أفضل 10 لاعبي كرة قدم ربحًا في عام 2022، يتم تقسيم القائمة بين إجمالي ما ربحه اللاعب من صفقات الراتب والتأييد، حصل جميع اللاعبين المدرجين في القائمة على رواتب أكثر من التأييد لكن كريستيانو رونالدو لا يزال الرجل في تسويق نفسه لأنه حصل على أعلى نسبة من الرعاية التي بلغت 60 مليون دولار.

1. كيليان مبابي - 125 مليون دولار

ربما يكون وجه الرياضة في عالم ما بعد ميسي ورونالدو ، كيليان مبابي قوي في الملعب بسرعة هائلة، ومراوغة ، وقدرة تسجيل لا يمكن أن تتحسن إلا في السنوات القادمة، لديه واحد مقابل ميسي ورونالدو ونيمار، وهو الفائز بكأس العالم.

2. كريستيانو رونالدو - 113 مليون دولار

شيء واحد هو أن تكون قادرًا على بيع نفسك شيئًا آخر هو أن تكون جيدًا، كريستيانو رونالدو يفعل كلا الأمرين، لا يزال رونالدو لاعبًا رئيسيًا في مانشستر يونايتد ، وقد شهد أيامًا أفضل وأمله في كأس عالم رائع لترسيخ إرث عظيم.

3. ليونيل ميسي - 110 مليون دولار

أفضل لاعب على الإطلاق في المركز الثالث مع أكثر من 100 مليون في الراتب والتأييد، ميسي علامة تجارية عالمية ومثل مايكل جوردان في الدوري الاميركي للمحترفين، فإن إرثه سيكون هائلاً لسنوات قادمة.

4. نيمار - 91 مليون دولار

نيمار لديه واحدة من أفضل صفقات الرواتب والتأييد في اللعبة، نجم باريس سان جيرمان يطير عالياً هذا الموسم حيث يتطلع ناي للفوز أخيرًا بكأس العالم في قطر 2022.

5. محمد صلاح - 39.5 مليون دولار

كان مهاجم ليفربول محمد صلاح شخصية محورية لفريق الريدز في السنوات الخمس الماضية، قد لا يكون صلاح في كأس العالم ، لكن موهبته تظهر أسبوعًا بعد أسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

6. إيدن هازارد - 31.3 مليون دولار


فشل ريال مدريد في التعاقد مع إيدن هازارد قد لا يرى الكثير بالنسبة للعمالقة الإسبان ، لكنه بالتأكيد لا يستطيع الشكوى بشأن عقده، حقق هازارد أكثر من 100 مليون دولار في 70 مباراة.

7. أندريس إنييستا - 30 مليون دولار

أندريس إنييستا هو في العام الخامس من مغامرته اليابانية ولديه أحد أفضل العقود في اللعبة للاعب يبلغ من العمر 38 عامًا، 30 مليون دولار لواحد من أفضل عقول كرة القدم في كل العصور.

8- رحيم سترلينج - 29.4 مليون دولار

حصل رحيم سترلينج على زيادة في الراتب نتيجة انتقاله من مانشستر سيتي إلى تشيلسي، بالنسبة للفريق الذي أصيب بخيبة أمل، كان رحيم سترلينج هو الشرارة الوحيدة لفريق تشيلسي الكئيب.

9- كيفين دي بروين - 29 مليون دولار

ربما يكون أفضل لاعب خط وسط في العالم لم يكن كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي سوى مستوى عالمي، سيكون دي بروين أحد اللاعبين الذين يجب مشاهدتهم في كأس العالم 2022 حيث يخوض الجيل الذهبي من لاعبي بلجيكا مسيرتهم الأخيرة للفوز بلقب كبير.

10- أنطوان جريزمان - 27.5 مليون دولار

حاليًا على سبيل الإعارة إلى أتلتيكو مدريد، يأمل الفائز بكأس العالم في موسم ثانٍ أفضل من الأول، لا يزال أنطوان جريزمان واحدًا من أعلى اللاعبين أجراً في العالم، لكن الموسمين الأخيرين كانا بمثابة خيبات أمل مطلقة.

Ads by Google X