القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تأجيل مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز

 

تأجيل مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تأجيل مباراة ليفربول وتشيلسي  تم تأجيل مباراة الديربي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2022-23 نهاية الأسبوع بين  تشيلسي وليفربول حتى موعد لاحق، كان من المقرر عقده يوم الأحد ، 18 سبتمبر 2022 في ستامفورد بريدج في لندن، لكن تم إلغاؤه كما تم التأكيد رسميًا.   

لن يتمكن مدرب تشيلسي الجديد غراهام بوتر من قيادة النادي في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا بعد فترة التوقف الدولية في سبتمبر، على الرغم من أن أول مباراة له في القيادة كانت مواجهة دوري أبطال أوروبا UEFA ضد ريد بل سالزبورغ، إلا أن أول مباراة محلية للبلوز تحت وصايته كانت محددة لمباراة يوم الأحد ضد ليفربول.

تم تعيين بوتر الأسبوع الماضي بعد الفصل المروع لتوماس توخيل، ومع ذلك إلى جانب المباراتين الأخريين في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، مانشستر يونايتد ضد ليدز، وبرايتون ضد كريستال بالاس، فقد تم تأجيلها.

لماذا تم تأجيل مباراة تشيلسي وليفربول؟

عند ورود أنباء وفاة الملكة إليزابيث الثانية في المملكة المتحدة ، تم تأجيل 13 مباراة بالدوري الإنجليزي ، بما في ذلك مباراة تشيلسي ضد ليفربول، قرر الدوري الإنجليزي الممتاز إلغاء جميع المباريات العشر المقررة احترامًا للملكة، بما في ذلك تلك التي تضم تشيلسي وليفربول.

ومع ذلك ، لم تكن لفتة رمزية لنقل مباراة تشيلسي وليفربول من 18 سبتمبر، تم تأجيل الديربي رسميًا من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز في 12 سبتمبر بسبب نقص موظفي الشرطة لحضور جنازة الملكة يوم الاثنين 19 سبتمبر. 

في بيان صدر في 12 سبتمبر، أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز أن مباراة 19 سبتمبر بين تشيلسي وليفربول سيتم تأجيلها حتى تتمكن الشرطة من تعيين طاقم جنازة الملكة بشكل صحيح، نتيجة للاستراحة الدولية القادمة، لن يلعب كلا الفريقين محليًا مرة أخرى حتى شهر أكتوبر.

كان هناك تأخير في الإعلان عن مواعيد جديدة للمباريات المعاد جدولتها، نظرًا للجدول الزمني المزدحم بالفعل، قد يواجه الدوري الإنجليزي الممتاز صعوبة في إعادة جدولة المباريات الـ 13 المؤجلة.

Ads by Google X