تتجه إسبانيا إلى الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات لدوري الأمم UEFA 2022-23 بطريقة رائعة، حيث تتصدر المجموعة 2 من الدوري A برصيد 8 نقاط، ومع ذلك فإن قيادتهم ستكون على المحك عندما يواجهون سويسرا والبرتغال، وغني عن القول إن الشيء الوحيد الذي يهتم به الجميع في كرة القدم العالمية الآن هو قطر 2022 .

تبدأ بطولة كأس العالم لكرة القدم في أقل من شهرين، لذا فإن الضجة مفهومة لكن هذه النافذة الدولية لا تزال مهمة، لدى مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي قرارات كبيرة لاتخاذها، حيث سيتعين عليه تقديم قائمة كأس العالم قريبًا، بالنظر إلى أن هذه هي آخر فترة راحة قبل البطولة الكبيرة، يتساءل الكثيرون عن سبب عدم استدعاء سيرجيو راموس.

لماذا لا يلعب سيرجيو راموس مع إسبانيا؟

هذا الموسم لعب المدافع المخضرم أخيرًا بثبات في باريس سان جيرمان، ومع ذلك أوضح لويس إنريكي أنه لم يختر سيرجيو راموس لأنه يشعر أن أسبانيا لديها قلب دفاع أفضل.

قال إنريكي "إنه خبر رائع أن نرى سيرجيو راموس بعد عام، الآن هو ينافس ويفعل ذلك كثيرًا ومن هناك يمكنني أن أخبرك بما تريد، لكنني أعتقد أن أفضل اللاعبين الذين يلعبون المدافعون المركزيون هم المدافعون الموجودون هنا ".

راموس يبلغ 36 عام هو اللاعب الأكثر مشاركة مع إسبانيا، ومع ذلك فقد خسر وقته في اللعب مع المنتخب الوطني منذ تعرضه للإصابات العام الماضي، الآن فرصته في اللعب في كأس العالم معرضة للخطر.