عزز الانتصار على بريست ومرسيليا دفعة بقاء أجاكسيو وسيستهدفون ثلاث نقاط مرة أخرى عندما يستضيفون باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع دخول هذه المباراة، يمتلك أجاكسيو ثماني نقاط في المركز الثامن عشر بينما سجل باريس سان جيرمان حتى الآن 29 نقطة، ويحتل صدارة ترتيب الدوري. 

أجاكسيو لم يحلم بالعودة إلى الدوري الفرنسي، انتصاران في أول 10 مباريات تركتهم داخل منطقة الهبوط، لكن يمكنهم الخروج بنقطة واحدة فقط من هذه اللعبة، والاعتماد على النتائج الأخرى، لقد جاءوا من مباراتين لم يهزموا، بعد أن تعادلوا مع تروي مباشرة بعد فوزه على مرسيليا، ولديهم شباك نظيفة في آخر خمس مباريات في الدوري، إن شكل منزلهم هو ما يثير القلق لم يحقق أجاكسيو أي فوز في مبارياته الخمس على أرضه هذا الموسم في الدوري، وخسر كل من آخر أربع مباريات.

من ناحية أخري لعب باريس سان جيرمان 16 مباراة هذا الموسم، ولم يتكبد أي خسارة لقد دخلوا هذه المباراة واثقين للغاية، بعد أن تغلبوا على غريمهم المباشر مرسيليا 1-0، كانت هذه النتيجة علامة على عودتهم إلى طرق الفوز بعد تسجيل ثلاثة تعادلات متتالية في وقت سابق، في الدوري الفرنسي كان هذا هو فوزهم الرابع في خمس مباريات، وشباكهم نظيفة في أربع مباريات في الخمس. 

سجل باريس سان جيرمان أكثر من هدف فقط في واحدة من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري، لكن هذه ستكون مباراة أسهل بكثير من حيث التحكم فيها، في أربع من آخر خمس مباريات في الدوري، تقدموا في الشوط الأول ومع وجود أربع شباك نظيفة على التوالي، يجب عليهم أداء هذه المهمة بسهولة نسبية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو

من المقرر بث المباراة يوم الجمعة 21-10-2022 في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
Ads by Google X