يعود بعض مظاهر الحياة إلى طبيعتها في يوفنتوس بعد فوزين متتاليين ولديهم مباراة كبيرة بعد ذلك، حيث يسافرون إلى ميلان لمواجهة ميلان، كان موسم يوفنتوس متزعزعا ودخلوا هذه المباراة برصيد 13 نقطة من ثماني مباريات، وفي المركز السابع، بينما يحتل ميلان المركز الخامس برصيد 17 نقطة، المضيف قادم من هزيمة ثقيلة أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر 3-0 في لندن وسيرغب في التعافي على الفور. 

ميلان أيضا ليس لديه موسم مستقر جدا كانت هذه الهزيمة هي الثانية لهم في ثلاث مباريات وليس لديهم شباك نظيفة في خمس مباريات قبل هذه المباراة، أفضل قسم لهم حتى الآن هو الهجوم، حيث فشل الفريق في التسجيل مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات ثلاث مرات في خمس، سجلوا هدفين أو أكثر.

بينما عاش ميلان ليلة صعبة في لندن كان يوفنتوس على أرضه في تورينو في نزهة مريحة، بفوزه على مكابي حيفا الإسرائيلي 3-1 في دوري أبطال أوروبا، كان هذا هو فوز يوفنتوس الثاني على التوالي وكذلك المباراة الثانية على التوالي التي سجل فيها ثلاثة أهداف، في آخر خمس مباريات تمامًا مثل ميلان، فشلوا في تسجيل هدف واحد في ثلاث من آخر خمس مباريات.

 سجل يوفنتوس هدفين أو أكثر واستقبلت شباكه مرتين في اثنتين من المباريات الخمس، ولديهم شباك نظيفة واحدة فقط في المباريات الخمس بعد الفشل في الفوز بأي من أول أربع مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات، يأمل يوفنتوس في حصد ثلاث نقاط في هذه المباراة الكبيرة.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس 

سيتم بث اللقاء يوم السبت 8-10-2022 في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 7 مساء بتوقيت المملكة السعودية، وسوف تقوم قناة أبو ظبي الرياضية ببث اللقاء على شاشتها.

Ads by Google X