سيكون أرسنال على ملعب سانت ماري يوم الأحد لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل ساوثهامبتون بنتائجهم السابقة في المزيد من نفس الشيء بعد فوزه 0-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بورنموث، لقد كانت مناسبة نادرة في الآونة الأخيرة حيث لم يستقبل ساوثهامبتون شباكه، في الواقع شهد ساوثهامبتون اختراق دفاعه في 5 من مبارياته الست السابقة، حيث تخلى عن 9 أهداف على طول الطريق.

الذهاب إلى هذه المباراة، لم يفز ساوثهامبتون على أرضه في آخر مباراتين بالدوري، سيخوض آرسنال هذه المواجهة بعد الفوز 0-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليدز يونايتد في مباراتهم السابقة، سيكون علينا فقط أن نرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه المباراة القادمة أم لا، قبل هذه المواجهة لم يخسر أرسنال في المباراتين السابقتين في الدوري خارج أرضه، عند فحص آخر لقاءاتهم المباشرة التي يعود تاريخها إلى 25/06/2020 ، يظهر لنا أن ساوثهامبتون قد فاز في 2 منهم وآرسنال 3، مع عدد تعادلات يبلغ 1.

أخبار الفريق: ارسنال

لم يكن لدى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال تشكيلة كاملة للاختيار من بينها، محمد النني (مشاكل الفخذ) ، أولكسندر زينتشينكو (إصابة في ربلة الساق) وإميل سميث رو (جراحة الفخذ) لن يلعبوا هنا.

من وجهة نظرنا سيتعين على ساوثهامبتون اللعب بشكل جيد للحصول على أي شيء ضد فريق أرسنال الذي يجب أن يحقق الفوز وربما يحافظ على شباكه نظيفة أيضًا.

موعد مباراة ارسنال وساوثهامبتون

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 23-10-2022 في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4 مساء بتوقيت المملكة السعودية.