يبدو أن محادثة الكرة الذهبية هذا العام أقل بكثير مما كانت عليه في الإصدارات السابقة في عام 2021، على سبيل المثال كان هناك الكثير من التكهنات في الأسابيع السابقة، مع انتشار تسريبات لا حصر لها على الإنترنت حيث ناقش الناس ما إذا كان روبرت ليفاندوفسكي أو  ليونيل ميسي يستحق الجائزة، في النهاية انتصر النجم الأرجنتيني.

لكن النتيجة أثارت الجدل في واقع الأمر كان النجم البولندي مستاءً للغاية من النتيجة لدرجة أنه ألقى بظلاله على ميسي، وندم لاحقًا على تعليقاته، ومع ذلك سيكون حفل 2022 مختلفًا، حيث سيكافئ أعظم لاعب في موسم الأندية بدلاً من أفضل لاعب كرة قدم في السنة التقويمية، على الرغم من أن الضجيج ليس كبيرًا مثل العام الماضي، فقد انتشرت التسريبات بالفعل على Twitter.

تسريب نتائج الكرة الذهبية 2022 مرة أخرى

التسريب الأول الذي ظهر كان كريم بنزيمة على رأس القائمة، وهو الأمر الذي لم يفاجأ أحد لأنه أقوى مرشح للفوز هذا العام، يشير التسرب الثاني أيضًا إلى أن نجم ريال مدريد حصل على أكبر عدد من الأصوات، لكن منصة التتويج بها فرق بسيط.

القائمة الأخيرة تظهر فينيسيوس جونيور يحتل المركز الثالث، في حين أن التسرب السابق كان يتفوق على البرازيلي محمد صلاح، ومع ذلك هناك مصادفة في كليهما أنه لا ليفاندوفسكي ولا كيليان مبابي من بين الأربعة الأوائل.

بينما يظهر مهاجم برشلونة في المركز الخامس، يأتي نجم باريس سان جيرمان في المركز السادس، Kevin De Bruyne و Luka Modric و Heung-Min Son و Thibaut Courtois يكملون المراكز العشرة الأولى، والتي شهدت غيابات ملحوظة لم يحقق إيرلينج هالاند وكريستيانو رونالدو أفضل 10 أصوات، برصيد 31 و 22 نقطة فقط على التوالي. 

Ads by Google X