يستضيف برشلونة سيلتا فيجو حيث يتطلعون إلى ترك المباراة ضد إنتر وراءهم والتركيز على الدوري الإسباني، حيث يتصدرون في الوقت الحالي، يقبع فريق فيجو في منتصف الجدول في الوقت الحالي، لكنهم يميلون عادةً إلى منح برشلونة مباراة جيدة،"الظلم المطلق". هكذا وصف تشافي قرارات التحكيم في مباراة الإنتر، حيث شعر معسكر برشلونة بصعوبة بسبب النتيجة، لكن الحقيقة القاسية هي أنهم يواجهون احتمالية جادة باللعب في الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي وستكون إعادة المباراة ضد إنتر ذات أهمية قصوى. 

قبل ذلك كان رجال تشافي لديهم واجبات في الدوري، حيث كانوا في حالة رائعة في الدوري الإسباني، لم يخسروا حتى الآن في الدوري، ويتصدرون الترتيب ودفاعهم قد سجل هدفًا واحدًا فقط في ثماني مباريات، بالنسبة لفريق فيجو فقد كان موسمًا غير موصوف إلى حد ما حتى الآن، والذي وجده في المركز الحادي عشر في الدوري، فاز سيلتا بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة، لكنه خسر مباراتيه المتبقيتين بنتيجة إجمالية 7-1.

روبرت ليفاندوفسكي هو النجم بلا منازع في الوقت الحالي لبلوغرانا، حيث كان هداف الدوري بعد تسعة أهداف وصنع هدفين في أول ثماني مباريات، سيواجه تشافي بعض الصداع مع الإصابات الدفاعية لفريقه، حيث يتم تهميش أمثال أراوجو وبيليرين كوندي وديباي ودي يونج في الوقت الحالي، بالنسبة لسيلتا أظهر جابرييل فيجا وعدًا هذا الموسم، حيث سجل هدفين في آخر ثلاث مباريات له بالإضافة إلى هدف الفوز في المباراة ضد بيتيس.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 9-10-2022 في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X