ما يتعلق الأمر بدوري أبطال أوروبا UEFA، فإن برشلونة في المنطقة الحمراء سوف يتطلعون إلى التعافي عندما يستضيفون إنتر ميلان في الجولة الرابعة من المجموعة C، بالتوجه إلى هذه المباراة ، يحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط بينما يمتلك إنتر صاحب المركز الثاني ست نقاط. حقق كلا الفريقين انتصارات ضئيلة في مباريات الدوري الخاصة بهما وتغلب برشلونة على سيلتا فيجو 1-صفر على أرضه فيما فاز إنتر 2-1 خارج أرضه على ساسولو.

برشلونة قادم من الفوز 1-0 على سيلتا فيجو مما ضمن لهم البقاء في صدارة الدوري الإسباني، لكن في دوري أبطال أوروبا يواجهون هزيمتين متتاليتين، وهي سلسلة تهدد تقدمهم في المسابقة. في 11 مباراة هذا الموسم ، خسروا مباراتين فقط ، كلاهما في دوري أبطال أوروبا ، والمرة الأخرى التي فشلوا فيها في الفوز كانت بالتعادل 0-0 مع رايو فاليكانو قدم برشلونة أداءً جيدًا على أرضه حتى الآن، حيث فاز في آخر أربع مباريات على أرضه. 

من ناحية أخرى جاء إنتر ميلان من فوزه الثاني على التوالي، حيث تعافى من خسارتين متتاليتين. لديهم الآن ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات وشباك نظيفة مرتين في هذه العملية. ومع ذلك، فإن شكلهم البعيد ليس ملهمًا على الإطلاق لديهم ثلاث خسائر في خمس مباريات خارج أرضهم وفي هذه الخسائر، تنازلوا عن شباكهم ثلاث مرات لكل منهم.

سيغيب برشلونة عن رونالد أراوجو في هذه المباراة بعد أن خضع لعملية جراحية في الفخذ لكن تشافي يجب أن يكون لديه خيارات كافية في الدفاع على الرغم من أن جولز كوندي لا يزال غير متاح لهذه المباراة بينما فرينكي دي يونج مشكوك فيه في إنتر واصل إدين دزيكو إثبات قيمته بأهداف ضد ساسولو وسيظل حاسماً في هذه الرحلة إلى إسبانيا. ومع ذلك ، سيظل الإنتر بدون روميلو لوكاكو وخواكين كوريا.

موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الرابعة).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .

الملعب : سبوتيفاي كامب نو .

المعلق : خليل البلوشي .

نتيجة مباراة الذهاب : انتر ميلان (1-0) برشلونة.

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

Ads by Google X