يلتقي برشلونة وبايرن في مباراة ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022-2023، ستقام هذه المباراة على ملعب كامب نو في برشلونة في 26 أكتوبر 2022، يحتل برشلونة المركز الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط، لكن لا يزال لديهم الوقت لسرقة المركز الثاني للتقدم إلى الدور التالي، بعد هذه المباراة سيلعبون ضد فيكتوريا بلزن، بايرن هو متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، وكان آخر فوز لبايرن ميونيخ ضد فيكتوريا بلزن 4-2، يعرف الألمان معنى الفوز على برشلونة، حيث فازوا 2-0 في سبتمبر على أرضهم.

تشكيلة برشلونة المتوقعة

برشلونة لديه فريق من الدرجة الأولى ولكن حتى الآن لم يظهروا تفوقا ضد الفرق الكبيرة، يتعين على تشافي هيرنانديز الاستفادة من حقيقة أن معظم لاعبيه يتمتعون بصحة جيدة للفوز بهذه المباراة، لكن نظام برشلونة الدفاعي ضعيف أمام فرق مثل بايرن ميونيخ الأخبار السيئة الوحيدة لبرشلونة هي أن جافي لن يكون متاحًا لهذه المباراة.

هذه هي التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في هذه المباراة: مارك أندريه تير شتيجن، أليخاندرو بالدي ، إريك جارسيا ، جول كوندي ، سيرجي روبرتو ؛ فرينكي دي يونغ ، سيرجيو بوسكيتس ، بيدري ؛ رافينها ، عثمان ديمبيلي ، روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة

هجوم بايرن قاتل ويصعب إيقافه حتى الآن هو الفريق الوحيد في المجموعة الذي سجل أكثر من عشرة أهداف بإجمالي 13 هدفًا وهدفين فقط ضدهما، لن يكون ساني متاحًا لهذه المباراة ضد برشلونة بسبب الإصابة.

هذه هي تشكيلة بايرن ميونيخ المتوقعة لهذه المباراة: سفين أولريتش، ألفونسو ديفيز ، ماتيس دي ليخت ، دايوت أوبيكانو ، بنيامين بافارد ؛ جوشوا كيميتش ، ليون جوريتزكا ؛ سيرج جنابري ، جمال موسيالا ، كينغسلي كومان ؛ ساديو ماني.