نحن على موعد مع مباراة هامة وقوية تجمع ما بين فريق بايرن ميونخ وماينز يوم السبت ضمن إطار منافسات الدوري الالماني، لم يتمكن بايرن ميونيخ من التوقف عن تسجيل الأهداف والعثور على الجزء الخلفي من الشبكة في كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة، مع دخول هذه المواجهة لم يهزم بايرن ميونيخ في آخر 12 مباراة في الدوري على أرضه لقد كان رائعا.

في آخر مواجهات سجل ماينز 13 هدفًا لم يفشل ماينز أيضًا في التسجيل في كل واحدة من تلك المباريات خلال تلك الفترة، سجلوا 4 أهداف ضدهم، ومع ذلك سيتعين علينا فقط الانتظار ومعرفة ما إذا كان هذا النمط سيستمر في هذه اللعبة أم لا، وفي دخول هذه المواجهة لم يفز ماينز ضد بايرن ميونيخ عندما لعبهم خارج أرضهم في المباريات الست السابقة في الدوري.

التحقق من لقاءاتهم السابقة التي تعود إلى 31/08/2019 يظهر لنا أن بايرن ميونيخ فاز في 4 من هذه المباريات و ماينز 2، مع عدد المباريات التي تعادل فيها 0، وكان لقاء الدوري السابق بين هذين الفريقين هو الجولة 32 من الدوري الألماني في 30/04/2022 والتي انتهت بفوز بايرن 3-1.

بالنظر إلى هذين الفريقين نشعر أن بايرن ميونيخ سيكون على الأرجح قادرًا على خلق عدد كبير من الفرص والتسديدات الناجحة على المرمى، من ناحية أخرى قد يجد ماينز صعوبة في تسجيل هدف لصالحه، ولكن لنري من سيحسم اللقاء.

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز

البطولة : الدوري الالماني (الأسبوع 12).
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : 19 .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
4:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:30 مساءاً بتوقيت مصر .
4:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:30 مساءاً بتوقيت العراق .
Ads by Google X