سيلتقي سيراميكا كليوباترا نظيره الزمالك على استاد السويس ضمن منافسات مباريات الدوري المصري يوم الأحد، تبحث سيراميكا كليوباترا عن فوز آخر بعد فوزها بنتيجة 0-3 على المصري في الدوري، يذكر أن الهداف الوحيد من سيراميكا كليوباترا كان احمد ياسر ريان، في آخر 6 مباريات سجلت سيراميكا كليوباترا 5 مرات، كما يدخل الزمالك هذا اللقاء بعد فوزه 2-0 على الدوري المصري بهزيمة سموحة في مباراته الأخيرة.

كانت آخر مباراة بالدوري بين هذين الفريقين هي الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 28/6/2022 حيث كانت النتيجة النهائية للزمالك 3-2 على سيراميكا كليوباترا.

أخبار الفريق: سيراميكا كليوباترا
سيسعد مدرب سيراميكا كليوباترا بعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المواجهة بفضل فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: الزمالك
نظرًا لوجود فريق كامل القوة، لا يوجد سوى مشكلة اللياقة الوحيدة التي يتعين على لاعب الزمالك باتريس كارتيرون مواجهتها، نبيل دونجا والذي يعاني من تلف الغضروف سوف يغيب عن هذه المباراة.

لدينا شعور بأن سيراميكا كليوباترا ستحتاج لممارسة الكثير من الضغط لتسجيل نتيجة ضد تشكيلة الزمالك هذه التي نعتقد أنها يجب أن تسجل مرة واحدة على الأقل لتضعها في المقدمة.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 23-10-2022 في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X