يستضيف تشيلسي فريق ولفرهامبتون على ملعب ستامفورد بريدج في هذه المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل الفريق المضيف حاليًا المركز الخامس برصيد 13 نقطة بينما يحتل الزائرون المركز 18 برصيد ست نقاط، وسيدعم تشيلسي بفوزه 2-1 في الديربي على كريستال بالاس في مباراته الأخيرة بالدوري، لكنه سيكون أكثر إثارة من هزيمته 3-0 لبطل إيطاليا ميلان في لقاء منتصف الأسبوع بدوري أبطال أوروبا، كان لدى منافسهم ولفرهامبتون أسبوع لنسيانه بعد خسارتهم 2-0 أمام وست هام ، وهي الهزيمة التي شهدت إقالة المدرب برونو لاجي.

خسر تشيلسي مباراتين من آخر ست مباريات في جميع المسابقات بثلاثة انتصارات وتعادل. لم يتذوقوا طعم الهزيمة على أرضهم بعد هذا الموسم بأربعة انتصارات وثلاثة تعادلات في سبع مباريات، حقق الذئاب انتصارين فقط طوال الموسم بأربع خسائر وثلاثة تعادلات، لقد سجلوا ثلاثة أهداف فقط في مبارياتهم الثمانية وهو أسوأ سجل التهديف في الدوري.

سيغيب تشيلسي مرة أخرى عن نجولو كانتي يوم السبت، حيث تتم إدارة لياقة لاعب خط الوسط بعناية بسبب إصابة في الفخذ مؤخرًا، ويخرج ويسلي فوفانا أيضًا بسبب إصابة في الركبة تعرض لها ضد ميلان مساء الأربعاء، مما سيفتح الباب أمام تريفوه شالوباه للدفاع، أما بالنسبة للذئاب فإن ساسا كالاجديتش، وراؤول خيمينيز، وبيدرو نيتو ، وتشيكينيو ، كلهم ​​على الهامش بسبب الإصابة ، بينما يغيب ناثان كولينز وروبن نيفيس بسبب الإيقاف، ظهر دييجو كوستا لأول مرة مع النادي كلاعب بديل في الشوط الثاني ضد وست هام ويمكن الآن منحه إيماءة من الوسط ضد ناديه السابق.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

سيتم بث اللقاء يوم السبت 8-10-2022 في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X