يستعد إنبي لمواجهة فريقه طلائع الجيش على استاد جهاز الرياضة العسكري يوم الثلاثاء الموافق 25-10-2022 وذلك ضمن إطار منافسات الدوري المصري، حيث يخوض طلائع الجيش هذه المباراة بعد تعادله بنتيجة 0-0 في الدوري أمام الداخلية، تم تسجيل أقل من ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة من آخر 6 لقاءات شارك فيها طلائع الجيش، في المباراة الأخيرة تعادل إنبي 1-1 في مباراة الدوري مع بيراميدز، لم تنجح إنبي من تحقيق أهداف في مواجهاتها الست الماضية، مسجلة العودة المخيبة للآمال بـ 4 أهداف فقط في تلك المباريات، كانت آخر مباراة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17/8/2022 حيث كانت النتيجة النهائية 0-1 لصالح طلائع الجيش.

أخبار الفريق: طلائع الجيش

ليس لدى مدير فريق طلائع الجيش طارق يحيى أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة مع مجموعة صحية تمامًا متاحة للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: إنبي

نظرًا لوجود مجموعة صحية تمامًا للاختيار من بينها، فإن مدير إنبي خالد متولي ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

موعد مباراة انبي وطلائع الجيش

سوف يتم بث اللقاء يوم الثلاثاء 25-10-2022 في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8 مساء بتوقيت المملكة السعودية.