كوبنهاغن ترحب بمانشستر سيتي في ملعب باركين في مباراة المجموعة G في دوري أبطال أوروبا UEFA، يحتل الفريق المضيف حاليًا المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة فقط بينما يتصدر الزوار الترتيب برصيد تسع نقاط، ستظل كوبنهاجن تعاني من كوابيس بشأن المباراة العكسية التي خسرتها 5-0 الأسبوع الماضي، لكنهم تعادلوا 1-1 في مباراتهم الأخيرة ضد نوردجيلاند في الدوري الدنماركي ليظلوا في المركز السادس. فاز مانشستر سيتي على ساوثهامبتون 4-0 لينتقل إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد تكون إقامتهم في القمة قصيرة الأجل إذا فاز أرسنال بمباراتهم ضد ليفربول.

سيغيب كوبنهاغن مرة أخرى عن أكينكونمي أمو وزيكا في هذه المباراة بسبب الإصابة، لكن الفريق الدنماركي لم يلتقط أي مخاوف جديدة في الدوري نهاية الأسبوع، ستكون هناك تغييرات في الفريق بدأت يوم السبت مع استعداد كل من كيفن ديكس وفيكتور كريستيانسن للعودة إلى دفاع رباعي، سيغيب مانشستر سيتي مرة أخرى بالتأكيد عن كايل ووكر وكالفين فيليبس في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء مع كوبنهاغن، في هذه الأثناء يمكن أيضًا إدخال إيلكاي جوندوجان وجاك غريليش في التشكيلة الأساسية، مع احتمال سقوط برناردو سيلفا ورياض محرز على مقاعد البدلاء.

تفوق كوبنهاغن بشكل سيئ في المباراة الأولى، ويمكن أن يكون ممتنًا لاستبدال نجم سيتي مهاجم إيرلينج هالاند في الشوط الأول بعد تسجيله هدفين، ويتقدم الزائرون بفارق ثلاث نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثاني وسيؤكدون مكانهم في الدور المقبل بالفوز في هذه المباراة. يأمل الفريق المضيف في حدوث معجزة بسيطة تسمح له بالتغلب على إشبيلية صاحب المركز الثالث، وكان أفضل سجل سابق للسيتي أمام أي فريق في دور المجموعات هو فوز شاختار دونيتسك 9-0 على قدمين. قد يكون هذا السجل تحت التهديد خاصة إذا قرر بيب جوارديولا الذهاب مع فريق كامل القوة، ستشجع كوبنهاغن على حقيقة أن آخر مرة لعب فيها السيتي على أرضه ، انتهت بنتيجة 2-2 لكن ذلك عاد في كأس الاتحاد الأوروبي 2008/09، نحن ندعم الزوار ليقودوا الشوط الأول والفوز بالمباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن 

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : باركن ستاديون .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر سيتي (5-0) كوبنهاجن.

موعد المباراة :
7:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:45 مساءاً بتوقيت مصر .
7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:45 مساءاً بتوقيت العراق .