سيكون بايرن ميونيخ في ملعب راين نيكار أرينا يوم السبت لمواجهة بايرن ميونخ مع ضيفه هوفنهايم ضمن منافسات الدوري الالماني، هوفنهايم بعد النتيجة السابقة يأمل في المزيد من الشيء نفسه بعد فوزه 5-1 على شالكه، سجل اللاعب أندريه بريتنريتر 14 مرة خلال مبارياته الست السابقة عدد الأهداف التي استقبلوها في ذلك الوقت هو 5.

عند الدخول في هذه المباراة يوضح دليل النموذج أن هوفنهايم، غادر دون فوز على بايرن ميونيخ في آخر 3 مباريات بالدوري، لم يفز على أرضه في آخر مباراتين بالدوري، سيدخل بايرن ميونيخ هذه المباراة بعد فوزه بنتيجة 5-0 في الدوري الألماني بفوزه على فرايبورج في مباراته السابقة.

استمتع بايرن ميونيخ صاحب العقلية الهجومية بالحصول على عدد كبير من الأهداف في آخر ست مباريات ، سيكون علينا فقط أن نرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه المباراة أم لا، قبل هذه المواجهة بايرن ميونيخ لم يهزم هوفنهايم في المباريات التي أجريت خارج أرضه في المباراتين السابقتين في الدوري، كما لم يفوزوا خارج أرضهم في آخر 3 مباريات لهم في الدوري.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهونهايم 

سوف يتم انطلاق المباراة يوم السبت 22-10-2022 في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:30 بتوقيت المملكة السعودية.