سيحرص إنتر ميلان على الحفاظ على زخم انتصاراته عندما يستقبل سامبدوريا في جوزيبي مياتزا يوم السبت، بعد تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، سيكون إنتر ميلان في حالة معنوية ممتازة حيث يستعد لاستقبال سامبدوريا في جوزيبي مياتزا يوم السبت، بعد بداية سيئة للموسم، يبدو أن فريق سيموني إنزاغي قد وجد اتجاهاتهم ويقومون الآن باكتساب الزخم فاز إنتر في آخر ثلاث مباريات بالدوري على التوالي وسيخوض مباراة نهاية الأسبوع كمرشح.

في غضون ذلك فاز سامبدوريا بأول مباراة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم الأسبوع الماضي ضد كريمونيزي، هذا جعلهم أخيرًا من أسفل الترتيب إلى المركز الثامن عشر، ما لم يتمكن فريق إنتر ديان ستانكوفيتش من تحقيق الفوز، فإنهم سيخوضون موسمًا طويلًا وشاقًا، حيث يشكل الهبوط تهديدًا حقيقيًا.

موعد مباراة انتر ميلان وسامبدوريا

مع المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في مرحلة المجموعات ضد بايرن ميونيخ ستكون مواجهة تافهة، يمكن أن يركز إنتر جهوده على إعادة حملته في الدوري إلى المسار الصحيح، آخر شيء يحتاجون إليه الآن هو إسقاط النقاط إلى سامبدوريا والتراجع عن العمل الجيد خلال الأسابيع القليلة الماضية، يلقي التدخل الصعب نظرة على كيفية اصطفاف كلا الجانبين والتكتيكات التي قد يستخدمونها.

تشكيلة انتر ميلان المتوقعة

التشكيلة المحتملة (3-5-2):  أونانا ؛ سكرينيار ، دي فريج ، باستوني ؛ دارميان ، باريلا ، أصلاني ، مخيتاريان ، ديماركو ؛ مارتينيز ، خواكين كوريا.