سيستقبل إنتر ميلان فريق برشلونة يوم الثلاثاء 4 أكتوبر على ملعب سان سيرو ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022/2023، المجموعة C من دوري أبطال أوروبا 2022/2023 هي بلا شك الأكثر إثارة للاهتمام والأصعب لأنها تتكون من ثلاثة فرق قوية جدًا مثل برشلونة وبايرن ميونيخ وإنتر ميلان، بالإضافة إلى ضعف فيكتوريا بيلسن هذا هو السبب في أن ألعاب هذه المجموعة هي بلا شك مشهد حقيقي.

هذه المباراة كما لو لم تكن كافية ستكون أساسية لأن المرشحون للفوز بالمجموعة هم بايرن ميونيخ وقد أظهروا ذلك في أول مباراتين، بفوزهم على إنتر أولاً ثم برشلونة بحثًا عن المركز الثاني، يمكن أن تحدد مباراة الإيطاليين والإسبان من سيلعب دور الـ16 ومن سيتعين عليه الذهاب للعب الدوري الأوروبي.

التشكيلة المتوقعة لانتر ميلان

وسيغيب مارسيلو بروزوفيتش عن المباراة بسبب إصابة في الفخذ، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها روميلو لوكاكو الذي لن يكون متاحًا هو الآخر بين إدين دزيكو وخواكين كوريا سيكون الشخص الذي يرافق لاوتارو مارتينيز في الصدارة، الشخص المشكوك فيه بسبب أدائه السيئ هو سمير هاندانوفيتش وفي هذه الحالة قد يحظى أندريه أونانا بفرصة أخرى في دوري الأبطال.

تشكيلة انتر ميلان: هاندانوفيتش، Skriniar  Acerbi  Bastoni؛ دومفريز، باريلا، أصلاني، كالهانوغلو، ديماركو، مارتينيز، دزيكو.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة

وسيغيب برشلونة عن ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج وجولز كوندي، وجميعهم أصيبوا في مباريات دوري الأمم الشهر الماضي، بالإضافة إلى ذلك سيغيب رونالد أروجو عن بقية مباريات عام 2022 بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ، قد يحل سيرجي روبرتو أو أليكس بالدي محل هيكتور بيليرين الذي لن يكون متاحًا بسبب مشكلة في ربلة الساق عانى منها في التدريبات الأسبوع الماضي، بينما يعود بيدري ورافينها إلى التشكيلة بعد غياب يوم الأحد عن مباراة الدوري الإسباني .