سيصل يوفنتوس إلى ملعب تورينو الأولمبي يوم السبت لمواجهة الدوري الإيطالي مع فريقه المضيف تورينو، يستعد تورينو لهذه المباراة بعد التعادل 1-1 في الدوري الإيطالي ضد إمبولي، كان تورينو غير فعال تمامًا في الهجوم في المباريات الأخيرة، سجل أهدافهم يساوي 4 فقط مقابل خصوم خلال مبارياتهم الست السابقة، في تلك المباريات شهد تورينو أيضًا أن عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضده وصل إلى 9 هذا النوع من الاتجاه ليس مضمونًا لاستمراره هنا بالطبع.

تظهر نتائجهم السابقة أن تورينو:

  • لم يهزم يوفنتوس في آخر 14 مباراة في الدوري. لابد أن ذلك يؤلم.
  • لم يفزوا على أرضهم في آخر مباراتين بالدوري.

بعد محاولة خسارته في مباراته الأخيرة ضد مكابي حيفا في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، يأمل يوفنتوس وجماهيره في تحقيق نتيجة أفضل هنا، الأرقام تحكي قصتها الخاصة وقد سجل يوفنتوس ضده في 5 من آخر 6 مباريات، واستقبل 8 أهداف بشكل عام في الدفاع ، لم يكن يوفنتوس صلبًا على الإطلاق.

أما عن يوفنتوس لم يهزم تورينو عندما لعب خارج أرضه في مباريات الدوري السبع السابقة، سجل لائق للغاية خارج أرضهم ضدهم

لم يفزوا خارج أرضهم في آخر 6 مباريات بالدوري.

يخبرنا الخوض في اجتماعاتهم السابقة التي تعود إلى 02/11/2019 أن هذه اللقاءات انتهت بخيبة أمل لتورينو لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق بينما كان يوفنتوس مهيمنًا عليهم، حيث تغلب عليهم في 67 في المائة من تلك المباريات.

وكانت آخر مباراة في الدوري بين الفريقين كانت الجولة 26 في الدوري الإيطالي يوم 18/02/2022 وانتهت النتيجة ليوفنتوس 1-1 تورينو، حصل تورينو على 10 محاولات للتسجيل في المرمى 3 منها على المرمى وكان أندريا بيلوتي (62 دقيقة) هي الهدّاف.

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو 

البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 10).
القنوات الناقلة : AD Sports Premium 1 .
الملعب : أولمبيكو دي تورينو .
المعلق : أحمد الحامد .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
Ads by Google X