كان كريم بنزيمة أحد أكثر المهاجمين تألقاً في جميع أنحاء العالم طوال عام 2022، مما دفع ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في النصف الأول من السنة التقويمية، سجل الفرنسي 44 هدفًا في 46 مباراة في جميع المسابقات في 2021/202 ، وهو رقم إجمالي رائع للاعب البالغ من العمر 34 عامًا والذي كان يومًا ما في ظل كريستيانو رونالدو.

سيلاحظ المشجعون غلافًا على يد بنزيمة اليمنى كان يرتديه باستمرار على مدار السنوات الثلاث الماضية، من الصعب تفويتها حيث يحتفل بنزيمة أحيانًا بضخ قبضته في الهواء عند العثور على الجزء الخلفي من الشبكة، هل من الخرافات أن يلف بنزيمة يده في كل مباراة؟ هل هو مصاب؟ هذا هو السبب في أن بنزيمة يلف يده في كل مباراة.

لماذا كريم بنزيمة يلف يده أثناء المباريات؟



كسر الفرنسي إصبعه الأيمن الخنصر في تصادم مع مدافع ريال بيتيس مارك بارترا خلال مباراة في الدوري الإسباني في يناير من عام 2019، كانت الجراحة مطلوبة وأخبر الأطباء بنزيمة أنه سيحتاج إلى شهرين من إعادة التأهيل قبل أن يكون بصحة جيدة بما يكفي للعودة إلى أرض الملعب، طلب بنزيمة من الأطباء دفعه عاد إلى المباراة التالية ، ولعب 90 دقيقة كاملة بعد ستة أيام ضد إشبيلية على أرضه، كان سيسجل هدفين في المباراة التالية، بفوزه 4-2 على إسبانيول بعد 14 يومًا فقط من الإصابة.

لسوء الحظ في حين أن هذا القرار سمح لبنزيمة بالعودة إلى الجانب، فقد أدى أيضًا إلى مزيد من الإصابات، في حين أنه من غير المعروف متى حدثت الضربة الثانية، أكد بنزيمة ذلك خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة في وقت مبكر من موسم 2021/22، وقال بنزيمة: "أجريت عملية جراحية، لكن المشكلة هي أنك بحاجة إلى البقاء في الخارج لمدة شهرين وأردت البقاء مع زملائي في الفريق" . "ثم أصبت به مرة أخرى، لكن الآن ليس لدي وقت لإجراء عملية جراحية أخرى، ولهذا السبب ألعب بضمادة."

لذلك مع استمرار بنزيمة في تأجيل الإجراء الذي سيتركه جانباً لفترة طويلة، يستمر في ارتداء الضمادة، نظرًا لأن التقويم مليء بالمباريات، ليس هناك وقت مناسب له لأخذ إجازة لمدة شهرين، حتى في غير موسمها ، سيترك استعداده قبل بداية الموسم خلفه لدرجة أنه سيفتقد بالتأكيد بداية الحملة الجديدة.



 بعد أن ارتدى الغلاف لمدة ثلاث سنوات حتى الآن، أصبح جزءًا من تواجد بنزيمة على أرض الملعب وشخصيته، وهو عامل تحديد ملحوظ لدرجة أن شخصيته في لعبة فيديو FIFA ترتدي الغلاف أيضًا، عادت إصابته إلى الواجهة أثناء استلامه جائزة الكرة الذهبية في أكتوبر 2022، حيث لاحظ المشجعون أن إصبعه كان منحرفًا أثناء قبوله لإنجازه الفردي المرموق، كما حرص الحساب الرسمي لريال مدريد على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب أديداس، على الإشارة إلى تضحيات بنزيمة لفريقه.



Ads by Google X