سيشارك اللاعب الارجنتيني البالغ من العمر 35 عامًا في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة، حيث يأمل أن يفوز بها أخيرًا كانت هذه هي المرة الأولى التي يناقش فيها ما سيأتي بعد الحدث، الذي يبدأ في 20 نوفمبر، ومن المتوقع أن تقدم الأرجنتين، التي لم تهزم الآن 35 مباراة، وباريس سان جيرمان عرضًا رائعًا في الشرق الأوسط بعد الخسارة المفجعة للألبيسيليستي أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 ، قال المهاجم إن بطولة هذا العام ستكون فرصته الخامسة والأخيرة لقيادة بلاده إلى أول فوز في كأس العالم منذ 1986.

"إذا كانت هذه هي نهائيات كأس العالم الأخيرة؟ نعم ، بالتأكيد نعم أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا، يمكنني أن أحظى بموسم تمهيدي جيد جدًا هذا العام لم أفعله في العام السابق بسبب الطريقة التي سارت بها الأمور، لقد بدأت أتدرب في وقت متأخر ، ألعب بدون إيقاع ، مع بدء البطولة بالفعل ، ثم ذهبت إلى المنتخب الوطني ، وعندما عدت تعرضت لإصابة ولم أنتهي من البداية ، ".

هل أحدث إصابة ليونيل ميسي تمنعه ​​من المشاركة في كأس العالم؟

أكد النجم الأرجنتيني احتمال إصابة ليونيل ميسي خارج المونديال هذا العام أعرب مهاجم باريس سان جيرمان عن  شكوكه بشأن لياقته  مع اقتراب بطولة العالم في أكثر من شهر بقليل، بسبب غياب كل من أنخيل دي ماريا وباولو ديبالا ، فإن فريق ليونيل سكالوني يعاني بالفعل من مشكلة إصابة، ويأمل المخضرم أن يعود إلى تشكيلة باريس سان جيرمان في مباراة كلاسيك الأحد ضد مرسيليا بعد غيابه عن آخر مباراتين للفريق بسبب إصابة في ربلة الساق.

في مقابلة مع DirecTV Sports ، قال ليو: " الإصابات مصدر قلق هذه كأس عالم مختلفة يتم لعبها في وقت مختلف من العام عن البطولات السابقة ، ومن الوشيك أن أي شيء صغير يحدث لك يمكن أن يدفعك للخروج، مع ما حدث لديبالا ودي ماريا، الحقيقة هي أنك شخصيًا تقلق وستكون أكثر خوفًا عندما ترى هذا النوع من الأشياء ".

كان وضع ميسي في المباراة ضد مرسيليا في بارك دي برينس غير مؤكد في الأصل، حيث أبلغ اللاعب على ما يبدو حاشيته أنه لم يكن على استعداد لاتخاذ أي فرص إضافية قبل كأس العالم، ثم شوهد يشارك في جلسة تدريب صباح الجمعة ، وقال المدرب كريستوف جالتير في مؤتمر صحفي قبل المباراة إنه يتوقع مشاركة الأرجنتيني الكاملة.

Ads by Google X